سيــارات

«بريليانس البافارية» تطرح V3 في ثوبها الجديد يوليو المقبل

تخطط شركة بريليانس البافارية طرح الشكل الجدد من بريليانس v3 خلال يوليو المقبل

شارك الخبر مع أصدقائك

تعتزم شركة بريليانس البافارية، وكلاء العلامة الصينية فى مصر، طرح الشكل الجديد من «v3 face lift» محليًّا خلال يوليو المقبل.

وتنتمى بريليانس v3 لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات «suv»، مزودة بمحرك رباعى الاسطوانات، سعة 1500 سى سي، بقوة 112 حصانًا، وعزم أقصى للدوران 145 نيوتن متر، خماسى السرعات أوتوماتيك.

بريليانس v30
Brilliance V3 Face lift

أكد خالد سعد، مدير عام الشركة، أن إطلاق الطراز الجديد يأتى فى ضوء تقديم أحدث طرازات الصانع الصينى للسوق المحلية والقدرة على تعزيز الحصة السوقية لبرليانس لتتراوح بين 3 و5% بنهاية العام الحالى.

وأوضح أن مستهدفات بريليانس البافارية تسويق ما يقرب من 2500 سيارة بمختلف أنواعها من الملاكى والميكروباص خلال 2019.

وأشار إلى أن الشركة تعتزم استمرار حملة التخفيضات على قطع الغيار والمصنعيات خلال الشهر المقبل؛ بغرض جذب أكبر شريحة من عملاء العلامة الصينية بمراكز الصايانة المعتمدة، كما أن هناك اتجاهًا لتدشين مراكز صيانة متنقلة فى المناطق الساحلية مع اقتراب الإجازات والمصايف.

مدير عام بريليانس البافارية: 5% نموًّا في مبيعات السيارات خلال الربع الأول

أوضح مدير عام شركة بريليانس البافارية أن مبيعات السيارات شهدت تحركًا نسبيًّا بنسب تصل إلى 5% خلال الربع الأول من العام الحالى، بعد إقبال المستهلكين تزامنًا مع استقرار الاسعار وإعلان معظم الشركات خصوماتها السعرية على طرازاتها خلال الأسابيع الماضية.

فى سياق آخر قال إن الشركة بصدد تقديم طراز بريليانس «v6» الجديدة كليًّا بعد إنهاء الإفراج الجمركى عنها عبر منفذ الإسكندرية الجمركى، متوقعًا بدء تسليمها للعملاء خلال الأسبوعيين المقبلين على أقصى تقدير.

كانت شركة بريليانس البافارية قد كشفت الستار عن «v6» لأول مرة فى الدورة الخامسة والعشرين من معرض القاهرة الدولى للسيارات «أوتوماك فورميلا» الذى عقد خلال الفترة من 26 حتى 30 سبتمبر الماضى.

وتنتمي بريليانس «V6» لفئة السيارات الرياضية المتعددة ااستخدمات «suv»، مزودة بمحرك رباعي الاسطوانات، سعة 1500 سي سي، ليعطي قوة قدرها 150 حصانًا، وعزمًا أقصى للدوران 220 نيوتن/ متر.

ووفقًا للإحصائيات العالمية قدر إجمالى مبيعات طراز « v6 Brilliance» بـ14 ألفًا و611 وحدة خلال العام الماضى.

سيارة v6 بريليانس

Brilliance V6

شارك الخبر مع أصدقائك