عقـــارات

«بريكزي» تتوقع 1.5 مليار جنيه من مبيعات مول ويست إيليفن في 6 أكتوبر

على مساحة 21 ألف متر مربع

شارك الخبر مع أصدقائك

تستهدف شركة قصر النيل للمقاولات والإنشاءات 1.5 مليار جنيه مبيعات من مشروع مول “ويست ايلفين” في مدينة 6 أكتوبر، والذي وحدات تجارية وإدارية وطبية، وتتولى شركة بريكزي كوميرشال إدارة وتسويق المشروع حصريًا.

وقال أحمد سليم، رئيس مجلس الإدارة، إن إجمالي مساحة المشروع حوالي 21 ألف متر مربع، والذي يضم وحدات تجارية وإدارية وطبية، مشيرًا إلى أن المول يعمل على تلبية احتياجات منطقة 6 أكتوبر والشيخ زايد.

وأضاف سليم ردًا على سؤال المال حول الأسعار أن الوحدات الإدارية والبالغ عددها حوالي 120 وحدة يتراوح فيها سعر المتر بين 30 و 32 ألف جنيه في حين يبلغ عدد الوحدات الطبية 30 وحدة يتراوح سعر المتر بين 70 و 75 ألف جنيه، وهي نفس أسعار الوحدات التجارية ، مشيرًا إلى أن الوحدات الطبية سيتم تشطيبها بالكامل.

ولفت إلى أن شركة بريكزى كوميرشال عقد تسويق إدارة مشروع “ويست إيليفن” الإداري التجاري المملوك لشركة “قصر النيل” للمقاولات والإنشاءات وتوقع سليم، إتمام بيع المشروع خلال عام بإجمالي مبيعات تعاقدية 1.5 مليار جنيه.

ويقام المشروع بجوار نادي المهندسين علي محور جمال عبدالناصر والمحور المركزي بمدينة 6م أكتوبر .

وتأسست شركة بريكزى كوميرشال مؤخرا وتقدم خدمات التسويق والتشغيل للمشروعات الإدارية والتجارية وإدارة عقود الإيجار والشراكات وغيرها وهى شركة شقيقة لشركة بريكزى للتسويق وإدارة المشروعات العقارية.

أضاف سليم، أن الطلب على الوحدات الإدارية والتجارية مرتفع فى مدينة 6 أكتوبر لعدم توافر مساحات تلبى الطلب إلى جانب أنه يحقق عائدا مرتفعا للعملاء الراغبين فى الاستثمار فى العقارات وذلك من حصيلة الإيجار والارتفاع المتواصل للأسعار.

ولفت إلى أن السوق يفتقر إلى شركات إدارة المشروعات الإدارية والتجارية رغم احتياج المولات متوسطة الحجم لحلول تمويلية توازن بين البيع وتشغيل المول والتأجير وهو تحديدا ما تقدمه وتتميز به شركه “بريكزى” كما أن السوق شهد طفرة فى عدد المشروعات الخدمية خلال العامين الماضي والجاري تطلب إدارة جيدة فى ظل المنافسة الشديدة.

قال إيهاب الوجيه المدير التنفيذي لشركة قصر النيل للمقاولات والانشاءات، إن الشركة تركز على أعمال التنفيذ بالمشروع وأنهت 50% من الإنشاءات وتخطط لإتمام التنفيذ وافتتاحه 2021 وتمول المشروع ذاتيا من رأس المال والمساهمين ولا تخطط للاقتراض خلال المرحلة المقبلة وتم إسناد الأعمال الاستشارية لمكتب المهندس حسين صبور.

وتمتلك شركة ” قصر النيل” للمقاولات والإنشاءات ، خبرة كبيرة فى السوق ونمت أكثر من 30 مشروعا سكنيا مستقل، إلى جانب مجموعة من الاستثمارات التعليمية والتجارية منها مول تجارى بالشيخ زايد وتخطط الشركة للتوسع فى عدة مشروعات خلال الفترة المقبلة.

أضاف الوجيه ، أن المشروع يضم مساحات متنوعة تلبى احتياجات شريحة كبيرة من العملاء وتتراوح ما بين 60 مترا مربعا وحتي 1000 متر مربع للإدارى وبين 90 مترا مربعا وحتي 2000 متر مربع للتجارى، ويسوق بأنظمة سداد حتى 6 سنوات.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »