ثقافة وفنون

برومو فيلم “يوم العرض” يحصد أكثر من 100 ألف مشاهدة في 3 أيام

قررت الشركة المنتجة للفيلم عمل مسابقة على مواقع التواصل الاجتماعي لتخمين من هو الجوكر الذي يظهر داخل الفيلم، ستعلن نتائجها الأسبوع المقبل مع العرض الأول

شارك الخبر مع أصدقائك

أحمد حمدي

حصد الفيديو الدعائي لفيلم الإثارة الجديد “يوم العرض” أكثر من 100 ألف مشاهدة، خلال 3 أيام من طرحه على صفحة الفيلم بـ”فيسبوك”.

وقررت الشركة المنتجة للفيلم عمل مسابقة على مواقع التواصل الاجتماعي لتخمين من هو الجوكر الذي يظهر داخل الفيلم.

وأوضحت أن أول 50 شخصا سيصلون للإجابة الصحيحة سيتم دعوتهم إلى مشاهدة الفيلم يوم العرض الخاص الأسبوع المقبل والتصوير مع جوكر مصر الجديد.

ولجأت الشركة إلى هذه المسابقة إلى العديد من التساؤلات حول مقدرة صناعة السينما المصرية تجسيد شخصية الجوكر التي اشتهرت بها الأفلام الامريكية.

وتفاوت الجمهور بين معارضين للفكرة و مؤيدين لها فمنهم: من اعتقد ان نوعية الفيلم رعب ومنهم من تخيل انه كوميدي ، ومنهم من قلل من قدرة السينمائيين المصريين على انتاج مثل هذه الافلام ومنهم من اقترح إعطاء فرصة لنزول الفيلم يوم 3 ابريل المقبل ودخوله ثم توجيه نقاط النقد له ولصناعه ، ومنهم من تساءل من هو الممثل الذي يجسد هذه الشخصية بالفيلم.

يذكر أن “يوم العرض” فيلم ينتمي إلى نوعية أفلام التشويق، ويدور حول عملية نصب كبرى، بطولة كل من: إيهاب فهمي، أحمد صيام، ندى بهجت، كلوديا حنا، محمد السعدني، محمد عبدالجواد، رضا إدريس، استايلست إيمي إيهاب، مستشار إعلامي محمد بدر، مهندس ديكور وائل عبدالله، مونتاج محمد نبيل، مدير تصوير أحمد رامي، إنتاج شركة ميكرز للإنتاج السينمائي- المنتج عمرو طنطاوي، تأليف إيهاب ناصر، فكرة وإخراج بيبرس الشهاوي. 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »