اقتصاد وأسواق

بروتوكول تعاون بين صندوق التأمين على الثروة الحيوانية والبنك الزراعي

الصندوق سيلتزم بتقديم خدمة التغطية التأمينية على الثروة الحيوانية

شارك الخبر مع أصدقائك

وقع صندوق التأمين على الثروة الحيوانية، بروتوكول تعاون مشترك مع البنك الزراعي المصري، في مجال التأمين على رؤوس الماشية المملوكة لعملاء البنك.

وقال الدكتور عصام إبراهيم رئيس مجلس إدارة الصندوق، إن ذلك يأتي في إطار توجيهات وتكليفات الدكتور عزالدين أبوستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، للمساهمة في دعم تنمية الثروة الحيوانية في مصر.

اقرأ أيضا  الزراعة : ترخيص 10 مراكز لتجميع الألبان في دمياط

وأشار رئيس مجلس إدارة المشروع، إلى أنه وفقاً للبروتوكول سيمنح البنك تسهيلات ائتمانية لعملائه المقترضين بغرض شراء وتربية رؤوس الماشية من مبادرة البنك المركزي المصري، لتمويل المشروعات الصغيرة ومشروع إحياء البتلو بهدف تنمية الثروة الحيوانية بالتأمين لدى الصندوق، بما يساهم في خدمة مربي رؤوس الماشية.

وأوضح إبراهيم أن الصندوق سيلتزم بتقديم خدمة التغطية التأمينية على الثروة الحيوانية المملوكة لعملاء البنك والتي يتم التأمين عليها ضد جميع الأمراض الوبائية، النفوق، الذبح الاضطراري، السرقة، خيانة الأمانة، الحريق، الحوادث، لصالح البنك.

اقرأ أيضا  الكهرباء : تركيب 1.2 مليون عداد مسبوق الدفع خلال 2020

وأوضح إبراهيم أن الصندوق سيهتم لتوفير الرعاية الصحية التي توفرها الوحدات البيطرية الحكومية بالمجان ومن خلال الأطباء البيطريين العاملين بها، إضافة الى صرف الأدوية للحيوانات المريضة المؤمن عليها من صيدليات الوحدات البيطرية المنتشرة في جميع قرى أو نجوع الجمهورية بالمجان والتي تعمل لخدمة النشاط التأميني لصندوق التأمين على الثروة الحيوانية.

اقرأ أيضا  بريطانيا تستضيف قمة مجموعة السبع في يونيو المقبل

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »