الإسكندرية

بروتوكول تعاون بين شعبتى الملابس الجاهزة بالقاهرة والإسكندرية

تم عرض مقترح اتفاقية التعاون والتآخى مع شعبة الملابس الجاهزة بغرفة تجارة القاهرة على أعضاء الشعبة وإدارة الغرفة التجارية للحصول على الموافقات اللازمة لذلك

شارك الخبر مع أصدقائك

تستعد شعبة الملابس الجاهزة بغرفة تجارة الإسكندرية لتوقيع برتوكول تعاون بين نظيرتها بالغرفة التجارية بالقاهرة لتحقيق الاستفادة من الخبرات بين الطرفين والتكاتف حول التحديات التى تواجه المجال.

قال ناصر السيد خليل رئيس شعبة الملابس الجاهزة بغرفة تجارة الإسكندرية إنه قد تم عرض مقترح اتفاقية التعاون والتآخى مع شعبة الملابس الجاهزة بغرفة تجارة القاهرة على أعضاء الشعبة وإدارة الغرفة التجارية للحصول على الموافقات اللازمة لذلك.

وأضاف أن الشعبة ستقوم قريباً بإبرام برتوكول تعاون بين شعبة الملابس الجاهزة بغرفة تجارة القاهرة، بما يسمح بتنظيم معارض مشتركة بين الجانبين، فضلاً عن التعاون المشترك لفتح أسواق جديدة.

وأشار رئيس شعبة الملابس الجاهزة بغرفة تجارة الإسكندرية إلى أن الشعبة فى القاهرة نجحت فى توفير مول تجارى متكامل لمنتجى الملابس الجاهزة؛ ليقوموا بتأجير محلات داخله لعرض منتجاتهم ستكون بمثابة نواة لسوق جملة على غرار الذى يتواجد فى بعض الدول الخارجية.

وأكد خليل أنه من الممكن أن يقوم المنتجون فى الإسكندرية بتأجير بعض المحلات فى هذا المول للاستفادة من التواجد وسط المنتجين والتواصل مع الراغبين فى التعاقدات.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »