لايف

بروتوكول تعاون بين «الداخلية» و«الأورمان» لتوفير حياة كريمة للأكثر احتياجًا

تقديم كافة أوجه الرعاية، وتوفير حياة كريمة لكافة فئات المجتمع، ورفع الأعباء عن كاهل المواطنين.

شارك الخبر مع أصدقائك

وقعت وزارة الداخلية ممثلة في قطاع حقوق الإنسان -اليوم الأربعاء- بروتوكول تعاون مشترك مع جمعية دار الأورمان، في مجال تقديم الرعاية وتوفير حياة كريمة لكافة فئات المجتمع الأكثر احتياجًا.

جاء ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية، على الاهتمام بتقديم كافة أوجه الرعاية، وتوفير حياة كريمة لكافة فئات المجتمع، ورفع الأعباء عن كاهل المواطنين.

اقرأ أيضا  بالتزامن مع التقلبات الجوية.. الداخلية لقائدي المركبات: التزموا بتعليمات المرور

حضر توقيع البروتوكول عدد من القيادات والضباط، فى حضور ممثلي جمعية دار الأورمان، ورؤساء المجالس القومية المختصة، وبعض منظمات المجتمع المدني، ورئيس الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية.

وأكدت الوزارة أن ذلك ضمن المسئولية المجتمعية لها التي تهدف إلى تنمية وتطوير المجتمع، والمساهمة فى تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين، لاسيما الأكثر احتياجًا، بالتعاون مع كافة الجهات الرسمية والأهلية ذات الصلة.

اقرأ أيضا  مصدر أمني يكذب الإخوان: لا صحة لإدعاءات سوء معاملة نزلاء السجون

وأثنى رئيس مجلس إدارة جمعية دار الأورمان، فى كلمته على الجهود التي تبذلها الداخلية نحو تحقيق الأمن، إضافةً إلى المبادرات الإنسانية والمجتمعية التى تقوم بها، مُعرباً عن تقديره لهذه المبادرات، واستعداد لتنفيذ بنود البروتوكول.

ولاقت تلك الفعالية استحسانًا وحفاوة بالغة من قبل الحضور، مما كان له مردوداً إيجابياً لديهم، وعكست حرص وزارة الداخلية على تكريس التواصل مع قوى المجتمع، خاصة الكيانات الأهلية من أجل السعى لاحترام حقوق الإنسان.

اقرأ أيضا  بعد تداولها عبر «فيس بوك».. ضبط مرتكبي سرقة حقيبة من سيدة بالمعصرة

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »