اتصالات وتكنولوجيا

بروتوكول تعاون بين البريد المصري والجامبي في مجال التجارة الإلكترونية

عن طريق مركز التجميع اللوجستي بالقاهرة

شارك الخبر مع أصدقائك

وقعت هيئة البريد المصرية بروتوكول تعاون اليوم، مع نظيرتها في دولة جامبيا، في مجال التجارة الإلكترونية .

والتقى عصام الصغير رئيس مجلس إدارة هيئة البريد المصري، مع فوداي جايس مدير عام البريد الجامبي، خلال فعاليات اجتماعات مجلس إدارة اتحاد البريد العالمي بسويسرا؛ بهدف بحث أوجه التعاون وتبادل الخبرات.

البروتوكول بهدف اتاحة فرصة التسوق الالكتروني لعملاء البريد الجامبي، من الولايات المتحدة الامريكية وانجلترا والصين، عن طريق مركز التجميع اللوجيستي بالقاهرة.

قال عصام الصغير في بيان صحفي له اليوم: إن البروتوكول يهدف الى توطيد أواصر التعاون وتعزيز العلاقات بين البريد المصري والبريد الجامبي.

كما يساهم في فتح آفاق جديدة للتعاون بين مصر وجامبيا للاستفادة من إمكانيات البريد المصري لتقديم خدمات التجارة الالكترونية لعملاء البريد الجامبي بجودة عالية وبأسعار تنافسية.

وأضاف، إنه بموجب هذا الاتفاق سيتم استخدام المركز اللوجيستي للبريد المصري بمطار القاهرة الدولي في التجارة الالكترونية، حيث سيتم جمع البعائث من الولايات المتحدة الامريكية والمملكة المتحدة والصين، وشحنها الى مركز التجميع اللوجيستي بالقاهرة، ومن ثم إلى جامبيا مما يقلل تكاليف الشحن ورفع وتحسين مستوى الخدمة.

ومن جانبه رحب فوداي جايس مدير عام البريد الجامبي، بالتعاون المشترك مع البريد المصري متمنياً استمرار تبادل الخبرات بين البريد المصري ونظيره الجامبي لنقل تجربة نجاح البريد المصري في ميكنة الخدمات، وتطبيق الشمول المالي.

كما أشاد رئيس البريد الجامبي بما توصل اليه البريد المصري من تطور في البنية التحتية والتكنولوجية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »