اقتصاد وأسواق

بروتوكول تعاون بين اتحاد الصناعات والاتحاد العربى للمخلصين الجمركيين

وقع محمد البهي، عضو مجلس إدارة اتحاد الصناعات المصرية ورئيس لجنة الضرائب والجمارك ود. ممدوح الرفاعي رئيس الاتحاد العربي للمخلصين الجمركيين بروتوكول تعاون

شارك الخبر مع أصدقائك

وقع محمد البهي، عضو مجلس إدارة اتحاد الصناعات المصرية ورئيس لجنة الضرائب والجمارك ود. ممدوح الرفاعي رئيس الاتحاد العربي للمخلصين الجمركيين بروتوكول تعاون، وذلك انطلاقاً من كونهما شريكين أساسيين في دفع عجلة التنمية الاقتصادية العربية والأفريقية والتزامهما وسعيهما الجادين لتحقيق التكامل الاقتصادي العربي ولتأكيد أواصر التعاون بين الدول العربية.

ويهدف البروتوكول إلى الترويج للمنتجات العربية بجميع الدول العربية والأجنبية وتسهيل التجارة البينية وتحقيق أكبر قدر من التكامل العربي والاستفادة المشتركة، بالإضافة إلى العمل على استخراج شهادة المنشأ إلكترونياً لتسهيل التجارة بين الدول العربية، تتضمن بنوده تبادل الخبرات وتقديم الاستشارات والخدمات وإعداد الدراسات والأبحاث والعمل على فتح الأسواق في الدول العربية، سواء للتصدير أو للاستيراد لا سيما للشركات والصناعية الصغيرة والمتوسطة ومساعدتها على تحسين أدائها من خلال إقامة ندوات وورش عمل وتدريبات بهدف تطوير الكوادر البشرية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »