تأميـــن

بروتوكولا تعاون مع الاتحادين السوداني والليبي

المال ـ خاص:   يوقع الاتحاد المصري لشركات التأمين قريبا بروتوكولي تعاون مع كل من الاتحادين الليبي والسوداني لشركات التأمين. صرح بذلك الهامي القاضي أمين عام الاتحاد المصري لشركات التأمين مشيرا إلي تبادل خطابين مع كل من عبدالسلام القماطي، رئيس…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال ـ خاص:
 
يوقع الاتحاد المصري لشركات التأمين قريبا بروتوكولي تعاون مع كل من الاتحادين الليبي والسوداني لشركات التأمين. صرح بذلك الهامي القاضي أمين عام الاتحاد المصري لشركات التأمين مشيرا إلي تبادل خطابين مع كل من عبدالسلام القماطي، رئيس مجلس إدارة وأمين عام الاتحاد الليبي لشركات التأمين ومعاوية مرغني البشر أمين عام الاتحاد السوداني للتأمين وذلك تمهيدا لتوقيع برتوكولين للتعاون في مجال التأمين وإعادة التأمين من الجانب المصري وكل من ليبيا والسودان تجيء هذه الخطوة في أعقاب الزيارة التي قام بها مؤخرا مسئولو الاتحادين الليبي والسوداني لاتحاد الشركات المصري.

 
وقال القاضي إن التوقيع المرتقب لبروتوكولي التعاون في مجال التأمين مع الجانبين الليبي والسودان تجيء بعد توقيع بروتوكول مماثل للتعاون بين اتحاد الشركات المصري والجامعة التونسية للتأمين، موضحا أن الاتجاه إلي توقيع بروتوكولات تعاون بين مصر والدول العربية يأتي تجسيدا لسياسة الاتحاد المصري للتأمين الواردة بنظامه الأساسي والرامية إلي تقوية الروابط والوحدات مع أسواق وهيئات واتحادات التأمين العربية في حين يستهدف توقيع البروتوكولين الجديدين تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين مصر وكذلك السودان وليس في مجال التأمين وإعادة التأمين.
 
وكان الاتحاد المصري لشركات التأمين قد وقع اتفاق تعاون مع الجامعة التونسية لشركات التأمين وذلك في إطار جهود دعم التعاون الفني بين  البلدين في مجال التأمين  وإعادة التأمين.
 

شارك الخبر مع أصدقائك