لايف

برنامج‮ ‬غنائي وموسيقي للفرق المستقلة علي مسرح الجنينة

كتبت ـ رانيا عوض:     بدأ مسرح الجنينة فعاليات شهر سبتمبر للفرق الموسيقية المستقلة، في حديقة الأزهر، الذي يستمر حتي 29 سبتمبر المقبل بمشاركة مجموعة من الفرق الموسيقية، منها: راش راديو، نيو بيرد، بازل، جيبسيا.   يقدم مسرح الجنينة…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتبت ـ رانيا عوض:

 

 
بدأ مسرح الجنينة فعاليات شهر سبتمبر للفرق الموسيقية المستقلة، في حديقة الأزهر، الذي يستمر حتي 29 سبتمبر المقبل بمشاركة مجموعة من الفرق الموسيقية، منها: راش راديو، نيو بيرد، بازل، جيبسيا.

 
يقدم مسرح الجنينة ضمن حفلاته لهذا الشهر حفلاً موسيقياً لكل من »راش راديو« و»نيو بيرد« يوم الخميس 15 سبتمبر في الثامنة والنصف مساءً!

 
أكدت المسئولة الإعلامية، سلمي سعيد، أن الحفل يبدأ بالمطرب ومؤلف الأغاني وعازف الجيتار أحمد رشاد، بمصاحبة باقي أعضاء فرقة »راش راديو« جمال الدين »درامز«، محمد ماجد »باص جيتار«، وياسر المصري »جيتار«.

 
وحصل أحمد رشاد عام 2008 علي جائزة العزف المنفرد علي مهرجان »نوكيا« الموسيقي، كما أذيعت أغنيته الأولي »Coffee lrish « علي المحطة الإذاعية »نايل إف إم« بالقاهرة، والتي حظيت بكم هائل من ردود الفعل الإيجابية من المستمعين، ويليه علي المسرح الفنان وائل علاء، وفرقة نيو بيرد لموسيقي الإلكترونيك.

 
وبدأ وائل مشواره الفني في سن مبكرة، ففي السادسة عشرة من عمره، أطلق أول ألبوماته »بامبل كوردز ـ Bumble Chords «، وفي عام 2007 فاز بالجائزة الثالثة والجائزة الخاصة في مسابقة من تنظيم شركة الإنتاج الموسيقي »ابليتون لايف«، وفي 2010 أصدر آخر ألبوماته بعنوان »Naughty Boyz «.

 
وتقدم الجنينة يوم الخميس 22 سبتمبر حفلاً موسيقياً لـ»بازل باند«.

 
كما تقدم فرقة »جيبسيا« في اليوم نفسه حفلاً غنائياً يمزج بين موسيقي الفلامنكو والموسيقي الشرقية.

 
يذكر أن فرقة »جيبسيا« حازت علي الجائزة الأولي للتفوق التقني في مهرجان الموسيقي العالمية بمكتبة الإسكندرية عام 2007.

 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »