سيـــاســة

برلماني يطالب بصرف معاشات استثنائية للأطقم الطبية

أسوة بشهداء العمليات الحربية

شارك الخبر مع أصدقائك

‎تقدّم النائب هيثم الحريري، عضو البرلمان، ببيان عاجل إلى رئيس المجلس الدكتور علي عبد العال؛ لتوجيهه إلى رئيس الوزراء ووزير المالية بشأن معاملة أفراد الأطقم الطبية الذين يستشهدون أثناء تقديم الخدمة الطبية، معاملة شهداء العمليات الحربية والأمنية من حيث التكريم والمعاش الاستثنائى لأُسَرهم وكل المزايا المادية والمعنوية.

‎وطالب الحريري بمعاملة أفراد الأطقم الطبية الذين يستشهدون أثناء تقديم الخدمة الطبية، معاملة شهداء العمليات الحربية والأمنية من حيث التكريم والمعاش الاستثنائى لأسرهم وكل المزايا المادية والمعنوية.

اقرأ أيضا  رئيس أركان حرب القوات المسلحة يلتقي قائد القيادة المركزية الأمريكية

وقال عضو البرلمان: استيقظنا جميعًا على نبأ استشهاد أول طبيب مصري كان يعمل ضمن جيش مصر الأبيض في مواجهة فيروس فتّاك يهاجم أجساد المصريين ويعرِّض أرواحهم للخطر.

وأضاف نائب البرلمان أن هذا الواجب الإنساني والوطني والمهني الذي يقوم به كل أفراد الطاقم الطبي حفاظًا على أرواح المصريين وعلى مستقبل مصر وأمنها الصحي والاجتماعي والاقتصادي والأمني، لا يقلّ إطلاقًا عن الدور العظيم الذي يقوم به أفراد وضباط وقادة المؤسسات الأمنية والعسكرية في مواجهة الإرهاب الأسود داخل مصر وعلى حدودها.

اقرأ أيضا  وزارة البيئة توافق على مصنع لتدوير المخلفات غرب طهطا

وشدد على أن الجميع حكومة وشعبًا يعلم تمامًا تقديرنا لجهود جميع أفراد الطاقم الطبي وتضحياته التي لا تُقدَّر بثمن.

وطالب رئيس مجلس الوزراء ووزير المالية بالموافقة على هذا الطلب، باعتبارها أقل تقدير تقدمه مصر والمصريون لكل من يضحّون بأرواحهم من أجلنا جميعًا ولأبنائهم وزوجاتهم وأُسَرهم.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »