سيـــاســة

برلماني يطالب بتشكيل لجنة لكشف فساد شركة مدينة نصر للإسكان

ياسمين فواز ‏اتهم المهندس أمين مسعود، عضو مجلس النواب وعضو المكتب السياسى لائتلاف دعم مصر، الحكومة بإهدار عشرات المليارات من الجنيهات بعد بيع شركة مدينة نصر للإسكان للقطاع الخاص. وقال مسعود، فى طلب إحاطة قدمه للدكتور على عبد العال رئيس…

شارك الخبر مع أصدقائك

ياسمين فواز

‏اتهم المهندس أمين مسعود، عضو مجلس النواب وعضو المكتب السياسى لائتلاف دعم مصر، الحكومة بإهدار عشرات المليارات من الجنيهات بعد بيع شركة مدينة نصر للإسكان للقطاع الخاص.

وقال مسعود، فى طلب إحاطة قدمه للدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، لتوجيهه إلى المهندس شريف رئيس مجلس الوزراء، إن المسئولين عن هذه الشركة يحصلون رسوم وغرامات بملايين الجنيهات من المواطنين دون أى سند من الدستور والقانون بعد خصخصة هذه الشركة، لأن الحكومة حصلت هذه الرسوم والغرامات من المواطنين أثناء تبعية الشركة للحكومة.

وطالب مسعود بتشكيل لحنة تقصى حقائق برلمانية لكشف جميع أوجه الانحراف والفساد داخل شركة مدينة نصر للإسكان، وإحالة المخالفين للنيابة العامة لمحاكمتهم على الفساد والجرائم المالية التى ارتكبها مسئولو هذه الشركة فى حق المواطنين مع رد المبالغ التى قامت هذه الشركة الفاسدة بتحصيلها دون وجه حق.

واتهم مسعود الحكومات السابقة بإهدار مئات المليارات من الجنيهات على خزانة الدولة بعد خصخصة العديد من الشركات الحكومية الناجحة، وفى مقدمتها شركة مدينة نصر للإسكان، مؤكداً أن تشكيل لجنة تقصى حقائق برلمانية لفحص الفساد والمخالفات داخل هذه الشركة سوف يحقق المليارات لصالح الدولة ويرد مليارات الجنيهات لأصحابها من المواطنين.

شارك الخبر مع أصدقائك