سيـــاســة

برلماني يطالب الحكومة بالتدخل لإنهاء معاناة 300 صيدلي بالسعودية

الدكتور سعيد حساسين، عضو مجلس النواب يطالب بسرعة التدخل لإنهاء المعاناة الشديدة التي طالت الصيادلة المصريين العاملين بشركة تداوي بالسعودية.

شارك الخبر مع أصدقائك

طالب الدكتور سعيد حساسين، عضو مجلس النواب ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب السلام الديمقراطي، من حكومة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بسرعة التدخل لإنهاء المعاناة الشديدة التي طالت الصيادلة المصريين العاملين بشركة تداوي في المملكة العربية السعودية، والبالغ عددهم أكثر من 300 صيدلي.

وقال حساسين، في بيان له، اليوم الخميس، أن طلب الإحاطة الذي قدمه للدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، لتوجيهه إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إن الصيادلة محل الشكوى تعرضوا في الفترة الأخيرة لمشاكل عديدة مع الشركة، لتأخر صرف رواتبهم منذ بداية 2019، ومن ثم إيقاف تجديد الإقامات من بداية عام 2019 إضافة إلى إيقاف التأمين الصحي للصيادلة منذ ديسمبر 2018.

وتابع: “الأمر الذي أدى إلى تقديم عدد من الصيادلة استقالاتهم على الرغم من عدم حصولهم على مستحقاتهم، ما دعا الصيادلة إلى التقدم بشكوى في مكتب العمل تم تحويلها إلى المحكمة ولم يصدر بها حكم حتى الآن، فضلاً عن المعاناة في عدم تمكنهم من تجديد الإقامة أو الحصول على بقية مستحقاتهم أو حتى نقل الكفالة لمكان عمل آخر”.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »