سيـــاســة

برلماني يطالب التعليم والصحة بالتنسيق بشأن امتحانات الثانوية العامة

شدد على ضرورة أن يكون هناك مسئولية مشتركة ما بين أولياء الأمور والطلاب والوزارة

شارك الخبر مع أصدقائك

طالب النائب عبد الله أحمد عبد الله، عضو لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب، التنسيق بين وزارتي التربية والتعليم والصحة بشأن خطة التأمين الطبي في امتحانات الثانوية العامة.

وأشاد بالجهود التي تبذلها الدولة المصرية فى تأمين الأحداث الكبيرة والفعاليات فى ظل فيروس كورونا حيث أثبتت الحكومة أنها جديرة بتنظيم هذه المؤتمرات والمناسبات مما جعلها تنال الثقة لتنظيم الأحداث الثقافية والرياضية بمشاركة وفود محلية وأجنبية من جميع أنحاء العالم.

اقرأ أيضا  السيسي يعزي رئيس وزراء بريطانيا في وفاة والدته

وشدد عضو لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب، على ضرورة أن يكون هناك مسئولية مشتركة ما بين أولياء الأمور والطلاب والوزارة، تتمثل فى التزام الطلاب بالتعليمات التى أعلنتها الحكومة بشأن إجراء الامتحانات، وتنفيذ الإجراءات الوقائية والاحترازية، وأن يكون كل طالب حريص على نفسه وعلى اسرته، وبالتالي لابد أن تكون هناك رقابة داخلية.

وناشد عضو لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب، أولياء الأمور عدم التزاحم أمام مقار اللجان.

اقرأ أيضا  تأجيل محاكمة المتهمين بخلية جند الله لجلسة 26 أكتوبر

وأكد: الثانوية العامة لها سمات خاصة لدى المواطنين ولكن يجب ألا يتناسى البعض أننا مازلنا فى أزمة العالم كله يعاني من جائحة كورونا وأن يكون الجميع حريصين على أنفسهم وعلى غيرهم، وأن يكون هناك التزام كبير من الجميع بارتداء الكمامة وعدم التكدس أمام مقار اللجان، وتعقيم الأيدى باستمرار.

وأكد عضو لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب، أن الإجراءات التي أعلنتها الحكومة بشأن امتحانات الثانوية العامة كفيلة بعدم انتشار الفيروس شريطة الالتزام بتطبيقها على الأرض وعدم التهاون فيها.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »