عقـــارات

برلماني يستعرض المشروعات القومية للدولة ويؤكد أهميتها للاستقرار الأمني (إنفوجراف)

المشروعات التي تتبناها الدولة كان لها تأثير إيجابي على الأمن القومي

شارك الخبر مع أصدقائك

استعرض النائب حسن السيد عضو اللجنة الاقتصادية بالبرلمان عددا من المشروعات القومية التي قامت بتنفيذها الدولة، مؤكدا أن لها أثرا كبيرا على استقرار الأمن القومي المصري خلال السنوات الماضية وخلق فرص عمل للشباب.

المشروعات القومية في الإسكان

وأضاف “السيد”، أن المشروعات التي تم تنفيذها في مجال الإسكان تتمثل في إنشاء 14 مدينة جديدة على رأسها العاصمة الإدارية والإسكان الاجتماعي والاقتصادي والإسكان البديل للعشوائيات الخطرة.

اقرأ أيضا  استكمال تنفيذ مشروع ممشى وتراك الدراجات فى العبور

مشروعات في الطرق

وأشار إلى أنه بالنسبة لمشروعات الطرق فهناك شبكة طرق تصل إلى 7000 كيلو تم تنفيذ 5000 كيلو منها ومتبقي 2000 كيلو سيتم الانتهاء منهم خلال 2020، مضيفا أن ذلك إلى جانب صيانة الطرق القديمة والكباري خاصة أن مصر أصبح لديها أكبر كبري معلق في العالم وهو كوبري روض الفرج.

اقرأ أيضا  جينوه للتطوير العقاري تطلق أول مشروعاتها في العاصمة الإدارية الجديدة

المشروعات وتأثيرها على الأمن القومي

وأوضح أن كل هذه المشروعات القومية كان لها تأثيرها على الأمن القومى والذى يشتمل على الأمن الاقتصادى و السياسى والاجتماعى والأمن العسكرى أو الشرطى والأمن المعنوى للشعب المصرى.

الدولة تتبنى عددا من المشروعات

وتتبنى الدولة عددا من المشروعات القوميه التي تهدف إلى تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية والسياسية للمواطن المصري في عدد من محافظات الجمهورية، سواء في الإسكان أو الطرق أو الزراعة أو الصناعة، بينها مشروعات تم تنفيذها وأخرى تحت التنفيذ طبقا لما هو مخطط لها.

اقرأ أيضا  بيع محال تجارية ووحدات إدارية ومهنية بمدينتي السادات والفيوم لتوفير الخدمات للسكان

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »