سيـــاســة

برلماني: وزراء المجموعة الاقتصادية غائبون وعامر يتسيد الموقف

ياسمين فواز: انتقد النائب محمد فؤاد، عضو مجلس النواب عن دائرة العمرانية، أداء المجموعة الاقتصادية وفشلها الكامل علي جميع الأصعدة والملفات من سياسات مالية عقيمة تتجلي في فقدان السيطرة علي التضخم، والذي سيتسبب في الارتفاع المستمر للأسعار واستمرار الغلاء لمدة عام علي أقل تقدير. وصرح فؤاد أن حكومة شري

شارك الخبر مع أصدقائك

ياسمين فواز:

انتقد النائب محمد فؤاد، عضو مجلس النواب عن دائرة العمرانية، أداء المجموعة الاقتصادية وفشلها الكامل علي جميع الأصعدة والملفات من سياسات مالية عقيمة تتجلي في فقدان السيطرة علي التضخم، والذي سيتسبب في الارتفاع المستمر للأسعار واستمرار الغلاء لمدة عام علي أقل تقدير.

وصرح فؤاد أن حكومة شريف إسماعيل فشلت في وضع سياسات اجتماعية تحمي المجتمع من آثار التضخم، إضافة إلي عدم وجود شبكة حماية، وذلك لأدائها السيء في وضع رؤية اقتصادية متوسطة الأمد.

وأدان أداء المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء لاستمرار فشله في عدم القدرة علي التنسيق بين المجموعة الاقتصادية وتضارب تصريحات المسؤولين من مختلف الجهات سواء داخل البرلمان أو خارجه لما توحي به هذه التصريحات المتضاربة  بشبهه عدم الاستقرار الداخلي وغياب الرؤية والتخطيط.

واستنكر تسيد طارق عامر محافظ المركزي للمشهد الاقتصادي وتعاظم دورة في غير اختصاصه، خاصة خلال اجتماعه الأخير الثلاثاء الماضي برابطة مصنعي السيارات والتي افتتحح عامر الاجتماع بأن الغرض منه هو تطوير القطاع وزيادة الاستثمارات الأجنبية المباشرة، وليست مناقشة مشكلات شركات السيارات الحاضرة تجاه السياسة النقدية. 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »