سيـــاســة

برلمانيون ينتقدون مخالفة الحكومة وعودها في إنشاء مستشفى بولاق

وكيل لجنة القوى العاملة: تأجيل إقامة المستشفي يتيح فرصة لانتشار تصريحات الأهالي حول نية الحكومة بيع أرضها للمستثمرين انتقد نواب بالبرلمان مخالفة حكومة المهندس مصطفي مدبولي لوعودها بشأن إنشاء مستشفي بولاق أبو العلا للحد من معاناة أهالي المنطقة. من جانبها…

شارك الخبر مع أصدقائك

وكيل لجنة القوى العاملة: تأجيل إقامة المستشفي يتيح فرصة لانتشار تصريحات الأهالي حول نية الحكومة بيع أرضها للمستثمرين

انتقد نواب بالبرلمان مخالفة حكومة المهندس مصطفي مدبولي لوعودها بشأن إنشاء مستشفي بولاق أبو العلا للحد من معاناة أهالي المنطقة.

من جانبها أكدت النائبة مايسة عطوة، وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، مخالفة الحكومة وعودها فيما يخص إنشاء مستشفى بولاق يتيح فرصة لانتشار تصريحات الأهالي حول نية الحكومة بيع الأرض لمستثمر.

وأكدت وكيل لجنة القوي العاملة بالبرلمان معاناة أهالي بولاق من عدم وجود مستشفى عام بالمنطقة، واضطرارهم إلى تحمُّل نفقات العلاج بالمراكز والعيادات الخاصة، أو الدخول في مستشفيات مناطق أخرى.

وأشارت عطوة إلى ضرورة كشف الحكومة متمثلة في وزارة الصحة والتنمية المحلية عن موعد الانتهاء من المستشفى، مطالبة وزارة المالية بالحرص على تدبير التخطيط اللازم.

فيما أعلن النائب محمد المسعود، عضو مجلس النواب عن محافظة القاهرة، تقدمه بطلب إحاطة عاجل في هذا الأمر، نظرًا لمعاناة الأهالى، مضيفًا أنه سيطالب بمناقشة الأمر في أقرب جلسة عامة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »