رياضة

برشلونة يقتنص تعادلا ثمينا من أتلتيكو والريال أكثر المستفيدين

علي المصريخطف برشلونة تعادلا قاتلا بهدف لكل فريق خلال مواجهة أتلتيكو مدريد، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري اﻹسباني لكرة القدم، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين علي ملعب "واندا ميتروبوليتانو".وسجل هدف أتلتيكو مدريد دييجو كوستا، في الدقيقة 77، ليكسر نحسه في الليجا هذ

شارك الخبر مع أصدقائك

علي المصري

خطف برشلونة تعادلا قاتلا بهدف لكل فريق خلال مواجهة أتلتيكو مدريد، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري اﻹسباني لكرة القدم، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين علي ملعب “واندا ميتروبوليتانو”.

وسجل هدف أتلتيكو مدريد دييجو كوستا، في الدقيقة 77، ليكسر نحسه في الليجا هذا الموسم، حيث يعد هذا الهدف هو الأول له في البطولة، كما فك عقدته أمام برشلونة، حيث سجل الهدف الأول له في شباك البلوجرانا، بعدما فشل في هز شباك البارسا خلال 12 مواجهة سابقة مع 3  أندية مختلفة وهي أتلتيكو مدريد، بلد الوليد، ورايو فاليكانو.

تعادل لبرشلونة عثمان ديمبيلي في الدقيقة 90، ليرفع الفريق الكتالوني رصيده للنقطة 25 في صدارة ترتيب الليجا، ورفع أتلتيكو مدريد رصيده للنقطة 24 في الوصافة.

ويعد ريال مدريد أكثر المستفيدين بهذا التعادل، رغم خسارته القاسية عصر اليوم، أمام إيبار بثلاثية نظيفة، ليبقي في المركز الخامس برصيد 20 نقطة، بفارق خمس نقاط عن برشلونة المتصدر.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »