رياضة

برشلونة يفوز بصعوبة على أثلتيك بيلباو

على المصرى:

فاز برشلونة بصعوبة على أثلتيك بيلباو ضمن لقاءات الأسبوع الثالث من الليجا بهدفين نظيفين، على ملعب "كامب نو" وبين جماهيره، ليواصل الفريق تصدره للدورى الإسبانى لكرى القدم، ويصبح الفريق الوحيد فى المسابقة الذى يحرز جميع نقاطه فى المسابقة.

شارك الخبر مع أصدقائك

على المصرى:

فاز برشلونة بصعوبة على أثلتيك بيلباو ضمن لقاءات الأسبوع الثالث من الليجا بهدفين نظيفين، على ملعب “كامب نو” وبين جماهيره، ليواصل الفريق تصدره للدورى الإسبانى لكرى القدم، ويصبح الفريق الوحيد فى المسابقة الذى يحرز جميع نقاطه فى المسابقة.

وأحرز الأهداف البرازيلى نيمار دا سيلفا فى الدقيقتين 79 و84 من عمر اللقاء، تغاضى حكم اللقاء عن دافيد فرنانديز بوربلان عن ركلتي جزاء لكلا الفريقين، حيث شهدت الدقيقة 24 إعاقة واضحة من قبل خافيير ماسكيرانو للمهاجم الباسكي أدوريث، حيث قام لاعب برشلونة بالإمساك به وإعاقته عن الوصول للكرة، ولم يحتسب الحكم اللعبة وطالب باستكمال اللعب، وأعترض لاعبو بيلباو بوضوح على اللقطة.

وشهدت الدقيقة 39 لقطة أخرى مثيرة للجدل، حيث سقط منير الحدادي مهاجم برشلونة إثر دفعة من المدافع الباسكي جوربيجي، وأظهرت الإعادة صحة مطالبة منير ولاعبي برشلونة بركلة جزاء.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »