رياضة

برشلونة يأمل في مواصلة انتصاراته على حساب أتلتيك بلباو

يحل أتلتيك بلباو ضيفا ثقيلا على برشلونة فى ملعب "كامب نو" ووسط جماهيره الكبيرة، ضمن الجولة الثالثة من الدورى الإسبانى لكرة القدم، ويأمل البارسا فى حصد الثلاث نقاط من هذه المواجهة الصعبة لينفرد بالصدارة، بعدما بات الفريق الوحيد الذي فاز في أول مباراتين.

شارك الخبر مع أصدقائك

:EFE

يحل أتلتيك بلباو ضيفا ثقيلا على برشلونة فى ملعب “كامب نو” ووسط جماهيره الكبيرة، ضمن الجولة الثالثة من الدورى الإسبانى لكرة القدم، ويأمل البارسا فى حصد الثلاث نقاط من هذه المواجهة الصعبة لينفرد بالصدارة، بعدما بات الفريق الوحيد الذي فاز في أول مباراتين.

ويرغب أثلتيك بلباو في فك عقدة كامب نو الذي لم يسجل به أهدافا منذ أكثر من 10 سنوات.

وبات ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا جاهزين لخوض المباراة، بعدما أعلن لويس أنريكي المدير الفنى لبرشلونة، قائمة الفريق التى ستخوض اللقاء، واستعاد ميسي عافيته عقب إصابة عضلية، بينما غاب نيمار عن المباراة الأولى لبرشلونة في الموسم الجديد، والتي فاز بها الفريق على أرضه امام ايلتشي بسبب إصابة في الكاحل، ولعب في أخر نصف ساعة من المباراة التي فاز بها الفريق على فياريال في اللقاء الثاني للفريق بالدوري الإسباني.

وقال أنريكي: “وصل نيمار لحالة مثالية مثل بقية اللاعبين تقريبا.”

وأضاف: “تدرب ميسي بعيدا عن بقية التشكيلة طوال الأسبوع، وانضم لزملائه في الفريق في الآونة الأخيرة.”

ويعاني لاعب الوسط أندريس إنيستا، والمدافع توماس فرمالين، وزميله جيرمي ماتيو من إصابة طفيفة، الا أنهم تدربوا أمس الجمعة مع استعداد برشلونة للقاء بيلباو القوي الذي وصفه انريكي بأنه أفضل فريق يضغط عند الهجوم.

وأوضح: “الضغط وخطة اللعب هما من الأسلحة القوية لدي بيلباو، وسنحاول التعامل مع هذا وتم تحذير اللاعبين من المنافس.”

وأنهى بيلباو في المركز الرابع الموسم الماضي، وهو واحد من بين 4 فرق في الدوري الإسباني ستنافس في الموسم الجديد لدوري أبطال أوروبا، بجانب برشلونة وريال مدريد “حامل اللقب” وأتلتيكو.

وفى مبارايات أخرى فى نفس الجولة اليوم، يحل ليفانتي متذيل الجدول وبدون رصيد، ضيفا على مالاجا، ويلعب سيلتا فيجو مع ريال سوسييداد، وتستكمل يوم الأحد بمواجهات رايو فايكانو مع إلتشي، وفالنسيا مع إسبانيول، وإشبيلية مع خيتافي، وغرناطة مع فياريال، وتختتم الجولة يوم الأثنين بمواجهة إيبار مع ديبورتيفو لاكورونيا.

وافتتحت جولات الأسبوع أمس الجمعة، بمباراة ألميريا وقرطبة، وانتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق.

شارك الخبر مع أصدقائك