رياضة

برشلونة وريال مدريد.. كلاسيكو بنكهة نهائي لعودة الهيبة

إسلام مصطفى يستعد البلانكوس ريال مدريد لزيارة مسائية اليوم الأربعاء، إلى ملعب الكامب نو عازمين على تحقيق نتيجة إيجابية خلال مواجهتهم الحاسمة مع برشلونة.برشلونة يستضيف الليلة غريمه التقليدي ريال مدريد، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.ومن جدي

شارك الخبر مع أصدقائك

إسلام مصطفى 

يستعد البلانكوس ريال مدريد لزيارة مسائية اليوم الأربعاء، إلى ملعب الكامب نو عازمين على تحقيق نتيجة إيجابية خلال مواجهتهم الحاسمة مع برشلونة.

برشلونة يستضيف الليلة غريمه التقليدي ريال مدريد، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

ومن جديد سيعود الكلاسيكو، وسيستمتع المشجعون في غضون شهر واحد بثلاث مباريات بين ريال مدريد وبرشلونة. ستحسم المباراتان الأولى والثانية هوية المتأهل لنهائي كأس الملك.

 يستضيف ملعب الكامب نو، هذا المساء، ذهاب نصف النهائي على ان تقام مباراة الإياب في 27 فبراير على أرضية سانتياغو برنابيو، ويواجه رجال سولاري اللقاء وهم في واحدة من أفضل اللحظات في الموسم.

مباريات الكلاسيكو هي دائمًأ مباريات متميزة يصعب التكهن بنتيجتها، لكن ريال مدريد يصل اليوم إلى برشلونة معززًا بأحاسيس إيجابية للغاية.

إلى جانب فوزه في المباريات الخمس الأخيرة التي خاضها، يقدم الفريق المدريديستا أداءً شبه مثالي في الكأس، فهو الفريق الأكثر تحقيقًا للانتصارات (5) والأكثر تسجيلاً للأهداف (20) في المسابقة.

من جانبه، يصل برشلونة إلى نصف النهائي عقب تخطي إشبيلية في ربع النهائي. قبل ذلك، هزم فريقي كولتورال ليونيسا وليفانتي، حيث يتطلع فريق فالفيردي للحفاظ على اللقب وقد حقق أربعة انتصارات ومني بهزيمتين في البطولة هذا الموسم.

ويعد كوتينيو، برصيد ثلاثة أهداف، أفضل هدافي الفريق في الكأس، وهو أحد الأسلحة الهامة بالنسبة لكتيبة فالفيردي في لقاء الليلة من أجل حسم موقعة الذهاب قبل السفر إلى البرنابيو في نهاية الشهر الجاري.

وعلى صعيد المواجهات، فإن ريال مدريد قد ألتقى مع برشلونة 33 مرة في كأس الملك، وجاءت المواجهة الأخيرة في نهائي 2014، عندما حسم هدفٌ رائع سجله بيل اللقب، حافظ فيها البلانكوس على سجلهم خالٍ من الهزائم في مباريات الكلاسيكو الأربع الأخيرة في مسابقة الكأس.

شارك الخبر مع أصدقائك