رياضة

برشلونة ضد أوساسونا.. تعرف على موعد المباراة والتشكيل المتوقع وفرص التتويج

يلعب برشلونة ضد أوساسونا مساء غد الخميس، وعينه على ملعب ريال مدريد الذي يخوض مباراة شرسة ضد فياريال بحثًا عن انتصارًا يتوج به بطلًا رسميًا لبطولة الدوري الإسباني 2019/2020

شارك الخبر مع أصدقائك

يستعد نادي برشلونة الإسباني لمواجهة فريق أوساسونا، مساء يوم غد الخميس، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم «الليجا»، في المباراة قبل الأخيرة للفريق الكتالوني بالدوري الممتاز، بحثًا عن انتصار جديد وترقب سقوط ريال مدريد، ويلعب برشلونة ضد أوساسونا، مساء الخميس، على ستاد كامب نو، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، في لقاء يقوده تحكيميًا الحكم خوسيه ماريا سانشيز.

برشلونة ضد أوساسونا

ويدخل برشلونة ضد أوساسونا في مباراة يبحث من خلالها عن انتصار جديد، ولكنه لن يكون مفيدًا حال انتصار ريال مدريد على الجانب الأخر عندما يلعب ضد فياريال في نفس التوقيت، حيث أن فوز «الملكي» غدًا يعني تتويجه بلقب الدوري رسميًا قبل جولة على نهاية الدوري الإسباني.

اقرأ أيضا  ESPN: وفاة الأسطورة دييجو مارادونا عن عمر يناهز 60 عامًا

ويضع ريال مدريد يده على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 83 نقطة، وبفارق أربع نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني، وذلك تحقيق الأول لانتصار صعب على غرناطة في ملعب الأخير بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الأسبوع السادس والثلاثين.

برشلونة ضد أوساسونا.. فرص تتويج «البلوجرانا»

ويمتلك برشلونة فرصة واحدة فقط لتحقيق لقب الدوري الإسباني على حساب ريال مدريد، تكمن في تحقيق برشلونة الفوز في المباراتين المتبقيتين له في الليجا، ليصل مجموع نقاطه إلى 85 نقطة، مع تعثر ريال مدريد في المباراتين المتبقيتين له ضد فياريال وليجانيس بتعادله في مباراة وخسارته الأخرى.

اقرأ أيضا  عمرو السولية: إحساس البكاء من الفرحة بعد التعب حاجة متتوصفش
برشلونة ضد أوساسونا

برشلونة ضد أوساسونا.. قائمة الفريق للمباراة

وكان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة كيكي سيتين، أعلن عن القائمة الرسمية التي ستخوض مباراة برشلونة ضد أوساسونا، يوم الخميس، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وضمت التالي

حراسة المرمى: تير شتيجن – نيتو – أرناو تينياس.

الدفاع: سيميدو، بيكيه – لينجليه – ألبا – روبيرتو – فيربو – أروخو.

اقرأ أيضا  يعقوب السعدي لـ«الخطيب»: إفريقيا تحتفي بك في كل أطوارك.. شيدت هرمًا من الإبداع

الوسط: راكيتيتش – بوسكيتس – آرثر – دي يونج – بويج – فيدال.

الهجوم: ميسي – سواريز – برايثوايت – فاتي.

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد أوساسونا

وتقام 8 مباريات في نفس توقيت إقامة مباراة برشلونة ضد أوساسونا، في التاسعة مساءً يوم الخميس المقبل، وتعد أبرزها مباراة نادي ريال مدريد ضد فياريال.

ومن المقرر أن تذاع مباراة برشلونة ضد أوساسونا على قناة ليبيا الرياضية على تردد 11766 أفقي / معدل الترميرز، 27500 / القمر، NILESAT، كما تذاع المباراة أيضًا على قناة beIN Sports HD 3.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »