بورصة وشركات

برايم القابضة تتقدم بعرض للاستحواذ على فاروس المالية

وافق مجلس ادارة شركة برايم القابضة للاستثمارات المالية، على تقديم عرض بغرض الاستحواذ الى شركة فاروس القابضة للاستثمارات المالية.

شارك الخبر مع أصدقائك

وافق مجلس ادارة شركة برايم القابضة للاستثمارات المالية، على تقديم عرض بغرض الاستحواذ الى شركة فاروس القابضة للاستثمارات المالية، فى صفقة تعيد البريق لقطاع الخدمات المالية وبنوك الاستثمار فى السوق المحلية، وستؤدى لخلق كيان من أكبر بنوك الاستثمار المحلية.

ووافق مجلس برايم فى اجتماعه المنعقد مساء اليوم، على التقدم بعرض للاستحواذ على فاروس القابضة، وما تملكه من كامل أسهم شركات فاروس لتداول الأوراق المالية، وشركة فاروس للترويج وتغطية الاكتتاب، بجانب نشاط امناء الحفظ، بعد اتمام الفحص الفني النافي للجهالة وكذلك الاتفاقية النهائية للاستحواذ.

كما فوضت برايم رئيس مجلس ادارتها في اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لذلك وبما فيها الحصول على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية.

ونوهت برايم فى بيان صحفى حصلت المال على نسخة منه، أنهاتعمل حالياً على إعادة هيكلة شاملة على صعيد الإدارة التنفيذية بالشركة واستقطاب عدد من الكفاءات المتواجدة بالسوق المصري، بالإضافة الى السعي نحو الاستفادة من فريق عمل فاروس المتنوع، وما يملكونه من خبرات هائلة في مجال سوق المال.

وتـأتى تلك الخطوة بالتزامن مع ما أعلنته برايم عن خطة استراتيجية تهدف إلى النمو السريع عن طريق الاستحواذ فضلا عن رفع معدلات النمو والتوسع الداخلي لمجموعة الشركات .

وفقاً للموقع الاليكترونى لشركة فاروس القابضة، فقد تأسست الأخيرة عام 2005 على يد الراحل محمد تيمور، نفذت العديد من الصفقات فى منطقة الشرق الأوسط بقيم قاربت 76 مليار جنيه، كما نغطى أكثر من ٧٠ شركة مدرجة في البورصة المصرية في ١٢ قطاعاً مختلفاً،

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »