اتصالات وتكنولوجيا

برانتو السويدية.. منصة رقمية متخصصة في صناعة الملابس والأزياء

يعرض أكثر من 10 آلاف منتج من 150 علامة تجارية

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت شركة “برانتو” منصة التجارة الإلكترونية السويدية، المتخصصة في مجال صناعة الملابس والأزياء، عن خططها الطموحة بمضاعفة حجم أعمالها بعد تحقيق الشركة نتائج مثمرة خلال الفترة الماضية.

 تأسست الشركة  في مصر مطلع عام 2019، بهدف ربط سوق الأزياء والملابس المحلية بالأسواق العالمية، ما يضيف الكثير من فرص الإنتاج، ورفع الجودة في السوق المصرية.

وتعد صناعة المنسوجات والملابس ثاني أكبر قطاع صناعي في البلاد تأثيرًا في الاقتصاد المصري، من خلال أكثر من 4500 مصنع.هنا رأت شركة “برانتو” ضرورة رقمنة صناعة الأزياء والملابس، حيث تتم معظم الوظائف والاتصالات بطرق قديمة تبطئ من عجلة إنتاج الصناعة.

وأطلقت الشركة مؤخرًا (BRANTU Trade) وهي منصة تجارية تدعم الصناعة المحلية وتجار التجزئة والعلامات التجارية، للحصول على الملابس بطريقة أكثر سلاسة وسهولة. 

اقرأ أيضا  «إيزون إكسبرينس» لخدمات التعهيد تضيف 500 مقعد بقيمة مليوني دولار

قال محمد رزق: “لدينا رؤية طموحة لنصبح أكبر كتالوج منتجات جاهزة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لتجار التجزئة والعلامات التجارية، بما يمكننا من توسيع نطاق التجارة على مستوى العالم”.وأضاف رزق: نسعى لخلق داعم جديد لصناعة الملابس، من خلال خدمتنا التي تركز على تكامل العملية التجارية بين الأسواق المحلية والعالمية، من خلال تكنولوجيا متطورة، والاستفادة من النمو الهائل الذي تشهده التجارة الإلكترونية، حيث نتوقع استمرار معدل النمو في الارتفاع جنبًا إلى جنب مع جهود مصر لتعزيز التحول الرقمي عبر القطاعات الاستراتيجية.” 

وتابع أن المنصة تهدف إلى خلق منصة تلائم كل الأطراف المعنية من أول التصميم، واستخدام تقنيات الأنماط المتطورة ثلاثية الأبعاد، لتقليل دورة أخذ العينات. كذلك الاستعانة بالمنتجات المحلية عالية الجودة، باستخدام أكثر من 200 مصنع محلي للأقمشة والملابس الجاهزة، مع فترات زمنية قصيرة لتنفيذ الطلبات، تتراوح من 2-3 أسابيع، يتم شحنها في جميع أنحاء العالم، مع مهلة تتراوح من أسبوع إلى أسبوعين، وضريبة استيراد منخفضة للغاية. كما تتيح برانتو، خدمة البيع وعرض المنتجات تحت اسم علامات تجارية خاصة.

اقرأ أيضا  رئيس الشركة: «دى سكويرز» تستهدف تنفيذ صفقات استحواذات للتوسع فى الخليج وأفريقيا وأوروبا

بينما تحدث فريدريك جرانستروم، المدير التنفيذي للتسويق عن متجر (BRANTU Shop) وهي منصة التسوق الخاصة بالأزياء عبر الإنترنت، حيث حصلت في فترة قصيرة على اهتمام أكثر من 300 ألف مستخدم ، حيث يعرض أكثر من 10 آلاف منتج من أكثر من 150 علامة تجارية، ويطلق حاليًا أكثر من 4 آلاف منتج شهريًا.وتطرق في حديثه عن (BRANTU Hype) الذي تم إطلاقه في وقت سابق من هذا العام، وخدم أكثر من 250 علامة تجارية ووكالة تسويق هذا العام.في حين تملك برانتو مزود خدمة التسويق الكامل الخاص بها، حيث يقدم 3 خدمات رئيسية:استوديو (Brantu) الذي يقدم خدمة صناعة محتوى متخصصة في مجال الملابس والأزياء.وخدمة برانتو ميديا الرقمية للإعلانات.

اقرأ أيضا  وزير الاتصالات يتفقد مصنع سامسونج لانتاج التابلت التعليمى فى بنى سويف

وتملك أول وكالة عارضات أزياء عالمية في مصر  (Brantu Models).وتقدم منصة “برانتو” مفهومًا جديدًا للسوق المصري في صناعة التجزئة والملابس، من خلال نظام تشغيل فريد ومنصة تقنية متكاملة، تدعم العلامات التجارية وتجار التجزئة والمصانع في مصر والعالم، بخدمات مبتكرة ضرورية لتنمية الأعمال.ومن المتوقع أن تهدف الشركة إلى التوسع عالميًا بحلول نهاية عام 2022، كجزء من خطة الشركة الطموحة بعد تحقيق نمو قوي في مراحل مبكرة خلال الفترة الماضية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »