بدل وقمصان وبنطلونات عملية بألوان الطبيعة الهادئة

بدل وقمصان وبنطلونات عملية بألوان الطبيعة الهادئة
جريدة المال

المال - خاص

1:50 م, الخميس, 28 مايو 09

تحرص بيوت الأزياء علي طرح تصميمات تلائم طبيعة الرجل العملية، حيث يقضي الرجل معظم وقته في العمل، لذا فهو يحتاج لملابس تحقق له الأناقة و تمنحه الراحة وسهولة الحركة، وتتنوع بين الكلاسيكي والكاجوال الواسعة الفضفاضة وبألوان الطبيعة الهادئة كالأخضر الفاتح واللبني والبيج والأبيض وغيرها من الألوان التي تناسب أجواء الصيف والربيع.
 
ويلاحظ انتشار الجاكيت والبدلة الكاجوال المصنوعة من القطن والكتان، التي تعد الأنسب للصيف وهذا ما يؤكده »أحمد الشامي« صاحب أحد محال الملابس المشهورة، ويري أن الجاكيت والبدلة الكاجوال المصنوعة من القطن والكتان هي الأنسب فهي خفيفة ومناسبة لطقس الصيف الحار، كما انها خفيفة علي الجلد و تساعد علي امتصاص العرق.
 
 ويري »الشامي« أن أشكال القمصان تتعدد وتختلف لتناسب جميع الأذواق، فهناك القمصان السادة وأخري مقلمة بتقليمات عريضة ورفيعة  وهناك أخري مطبوعة بالورود والتي تناسب طبيعة الرجل المنطلق والجريء.
 
أما البنطلونات فتتنوع بين الجينز والكتان أو تلك المصنوعة من الجبردين لتناسب أجواء الصيف الحارة،ويغلب عليها قصة الـ»straight « أو »slim « والتي يكون فيها البنطلون مستقيماً.
 
ويؤكد »الشامي« أن الاكسسوارات »أحذية وأحزمة« من أكثر الأشياء المهمة بالنسبة للرجل، فهي تمنحه أناقة وتجعله متميزاً، الي جانب أنها تعبر عن ذوق الرجل الخاص، لذا يجب أن يحرص الرجل علي أن يرتدي اكسسوارات أنيقة ومواكبة لأجواء الربيع والصيف من خلال تصميمها وألوانها.
جريدة المال

المال - خاص

1:50 م, الخميس, 28 مايو 09