الإسكندرية

بدعم من وزارة السياحة.. تطوير مدخل مدينة النجيلة بمطروح

جاء ذلك خلال جولة قام بها اللواء مجدى الغرابلى اليوم الاثنين لمدينة النجيلة، لمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين وتلبية مطالبهم واحتياجاتهم.

شارك الخبر مع أصدقائك

قام اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح بتفقد أعمال تطوير ميدان مدخل مدينة النجيلة، بدعم من وزارة السياحة،  موجهًا بمراجعة مقايسة الأعمال بما يوفر إقامة حديقة أو مكان ترفيهى للأهالى مع إجراء التعديلات اللازمة.

كما تفقد محافظ مطروح طريق النجيلة البحرية، موجهًا لشركة الكهرباء بتعديل ومراجعة كابلات الكهرباء مع قيام جهاز تعمير الساحل الشمالى الغربى بدراسة توسعة الطريق، وقيام مديرية الطرق برفع كفاءة طريق الشارع الرئيسي بمدخل المدينة.

جاء ذلك خلال جولة قام بها اللواء مجدى الغرابلى اليوم الاثنين لمدينة النجيلة، لمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين وتلبية مطالبهم واحتياجاتهم.

اقرأ أيضا  وزير المالية يبحث ملاحظات مجتمع الأعمال السكندري على قانون الجمارك

وتفقد محافظ مطروح مركز شباب النجيلة موجها بسرعة تطويره ضمن خطة المحافظة لتطوبر عدد من مراكز الشباب هذا العام، مع توسعة سور المركز لاستيعاب إقامة ملعب قانونى وإقامة سور مساهمة بـ٥٠% من المحافظة و٥٠% جهود مجتمع مدنى.

كما وجه بمراجعة تعديلات الغرف لتوفير غرفة خلع ملابس ودورات مياه للملعب وتعديل بوابة المركز مع مدخل الطريق.

وقام محافظ مطروح خلال جولته الميدانية لمدينة النجيلة بزيارة مدرسة عمر بن الخطاب الابتدائية المشتركة للاطمئنان على انتظام سير العملية التعليمية ومتابعة مستوى الطلاب.

اقرأ أيضا  رئيس مدينة مرسى مطروح الجديد يطالب رؤساء القرى بحل مشكلات المواطنين اليومية

كما أطمأن من الطلاب على جودة الوجبة المدرسية والتوجيه لمديرية التربية والتعليم بمتابعة وصول الوجبة لجميع الطلاب بالمدارس يوميا مع تعريف الطلاب بمنظومة إنتاج الوجبة وتنظيم زيارات للمصنع.

كما أكد أنه تم العمل على حل مشكلة كثافة الفصول من خلال سحب أعمال إنشاء مدرسة أبو بكر الصديق من المقاول الحالى وسرعة الإجراءات بتسليمها لمقاول آخر لسرعة التنفيذ.

اقرأ أيضا  رئيس مدينة مطروح يقود حملة مكبرة لإزالة القمامة من الشواطئ

وتفقد المدرسة الابتدائية المشتركة بالنجيلة القبلية، حيث وافق محافظ مطروح على طلب الأهالي بإقامة مبنى ملحق لإقامة مدرسة اعدادية وفصول ثانوية للبنات مراعاة للعادات المجتمعية ودعم استمرار الفتيات في التعليم، مع التوجيه بتشجير سور المدرسة بما يعمل على تحسين المظهر الجمالي للطلاب بالمدرسة.

رافق محافظ مطرو ح خلال زيارته لمدينة النجيلة كل من النائب سليمان العميرى ومهدى العمدة واللواء محمد أنيس  السكرتير العام المساعد، وممدوح عامر رئيس مدينة النجيلة، ومديريى المديريات والادارات المعنية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »