رياضة

بداية قوية.. السنغال يضرب تنزانيا بثنائية كيتا بالدي ودياتا

استطاع منتخب السنغال حصد أول ثلاث نقاط له في بطولة كأس الأمم الإفريقية، بعد أن تجاوز تنزانيا بثنائية نظيفة، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات للبطولة القارية في نسختها الـ32…

شارك الخبر مع أصدقائك

استطاع منتخب السنغال حصد أول ثلاث نقاط له في بطولة كأس الأمم الإفريقية، بعد أن تجاوز تنزانيا بثنائية نظيفة، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات للبطولة القارية في نسختها الـ32 تاريخيًا.

ثنائية السنغال جاءت عن طريق كل من كيتا بالدي نجم إنتر ميلان الإيطالي في الدقيقة 26 من زمن الشوط الأول، وكيربين دياتا في الدقيقة 64 من زمن المباراة.

المباراة شهدت استحواذًا كاملًا للمنتخب السنغالي، في لقاء شهد غياب نجم ليفربول والسنغال الأول ساديو ماني، المصاب، إلا أن كيتا بالدي كان قائدًا للخط الهجومي الناري للفريق.

استاد الدفاع الجوي أيضًا شهد حضورًا جماهيرًا مقبولًا للغاية، مقارنًة بما شهدناه خلال مباراة الكونغو وأوغندا والتي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.

وظهر منتخب تنزانيا مستسلمًا لهجوم السنغال، ولم ينجح في ترجمة أي محاولات لأهداف، حتى انطلقت صافرة الحكم بإعلان نهاية المباراة وحصد السنغال أول ثلاث نقاط في البطولة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »