Loading...

بدء مشروع التأمين الصحي علي التجار

Loading...

بدء مشروع التأمين الصحي علي التجار
جريدة المال

المال - خاص

10:27 ص, الأحد, 1 مارس 09

المال – خاص

أعلن مصدر مسئول بشركة »دايموند ميديكال سيرفيس« للرعاية الصحية، بدء الخطوات التنفيذية لتفعيل مشروع التأمين الصحي علي التجار، والذي يتضمن قيام الاتحاد نيابة عن تجار الغرف بطباعة دليل الخدمات الطبية المدفوعة مقدماً من شركة الرعاية الصحية..كشف المصدر أن الشركة انتهت من مناقشة كل تفاصيل المشروع مع الاتحاد العام للغرف التجارية.
وأكد أن الاتحاد بصدد إعداد حملة توعية للتجار بالمشروع وتعيين مفوض من كل غرفة ليكون المسئول عن تلقي طلبات التجار مشيراً إلي أن اتحاد الغرف التجارية طالب كل غرفة عند تجاوز عدد مشتركيها 1000 مشترك بتوفير مكان مناسب لتواجد الطبيب وتجهيزه بما يكفل له إدارة وتقديم الخدمة الطبية بشكل يليق بالتجار.

وأوضح أن رئيس الاتحاد اقترح أن يتم ذلك علي مراحل تبدأ بالغرف التي لديها مكان لخدمة الغرف المجاورة التي لا يوجد بحوزتها مكان يخدم التجار طبياً ولم يصل عدد مشتركيها الرقم المذكور.
وأشار إلي أن التاجر سيقوم اختيارياً بملء استمارة أسرته وسداد الاشتراك السنوي ومصاريف الاصدار، حيث يتم إصدارها خلال 4 أسابيع من تاريخ تسلم الأوراق علي أن احتساب الاشتراك من تاريخ بدء التعاقد بالغرفة.

وتقوم الغرفة بإرسال بيان بأسماء المشتركين واستماراتهم وباقي المستندات المطلوبة لشركة الرعاية وإخطار الاتحاد بالمشتركين الجدد ويتم تحويل الاشتراطات أسبوعياً لشركة التأمين حتي يمكن رفع الغطاء التأميني عند تجاوزه 50 ألف مشترك و100 ألف مشترك مؤكداً أن هذا المشروع يلبي رغبات كل التجار حسب مقدرتهم مضيفاً أن شركة التأمين تتحمل في هذه المراحل الثلاث مصاريف علاج، وأدوية حتي 10 آلاف جنيه لعدد 30 ألف مشترك من جميع المحافظات و15 ألف جنيه لعدد 50 ألف مشترك و20 ألف جنيه لمائة ألف، وكلما زاد العدد زادت التغطية التأمينية.

جريدة المال

المال - خاص

10:27 ص, الأحد, 1 مارس 09