بورصة وشركات

بدء فترة شراء أبراج الإماراتية لـكامل أسهم بسكو مصر

أعلنت شركتي "بيسكو إنفست" للتجارة والاستثمار و"سفنكس" أوبليسك بي في، التابعتين لمؤسسة "أبراج" الإماراتية، عن عرض لشراء 11.5 مليون سهم من أسهم الشركة المصرية للأغذية "بسكو مصر" بسعر 73.91 جنيه للسهم الواحد بقيمة إجمالية تبلغ 849.96 مليون جنيه.

شارك الخبر مع أصدقائك

رجب عزالدين:

أعلنت شركتي “بيسكو إنفست” للتجارة والاستثمار و”سفنكس” أوبليسك بي في، التابعتين لمؤسسة “أبراج” الإماراتية، عن عرض لشراء 11.5 مليون سهم من أسهم الشركة المصرية للأغذية “بسكو مصر” بسعر 73.91 جنيه للسهم الواحد بقيمة إجمالية تبلغ 849.96 مليون جنيه.

 
وقالت الشركتان، فى بيان مشترك لها اليوم الأربعاء، إنه من المقرر تخصيص نسبة من الأسهم المعروضة للبيع من خلال عرض الشراء بما يعادل 250 مليون جنيه لصالح شركة “بيسكو”، وتخصص باقي الأسهم لصالح شركة “سفنكس” أيا ما كانت نسبة الأسهم المستجيبة بعد استيفاء الأسهم المخصصة للشركة الأولي.
 
وستبدأ فترة عرض الشراء من يوم غد الخميس، وحتى نهاية جلسة تداول يوم الاربعاء الموافق 17 ديسمبر القادم.
 
وأوضح البيان ان مقدمي العرض يهدفون إلى التوسع فى الإنتاج من خلال تطوير الخطوط المملوكة للشركة وتطوير منتجاتها وإدخال منتجات جديدة تتماشى مع احتياجات السوق والمستهلك، إضافة إلى وضع خطة تسويقية وتوسيع قاعدة التوزيع فى مصر وذلك بهدف زيادة الحصة السوقية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »