الإسكندرية

بدء تنفيذ أعمال الإنارة بمحيط سوق ليبيا في مرسى مطروح

بدأ مجلس مدينة مرسى مطروح، في تنفيذ أعمال الإنارة بمحيط المنطقة الواقعة خلف سوق ليبيا بالمدينة

شارك الخبر مع أصدقائك

بدأ مجلس مدينة مرسى مطروح، في تنفيذ أعمال الإنارة بمحيط المنطقة الواقعة خلف سوق ليبيا بالمدينة.

وكشف مصدر بمركز مدينة مرسى مطروح، أن أعمال البدء في إنارة المنطقة التي تقع خلف سوق ليبيا تمت استجابة لنداء المواطنين، واستمرارا لتوجيهات اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح في إنارة الأحياء .

وأضاف المصدر أن أعمال الإنارة تمت بعد لقاء رئيس المدينة اللواء وليد المعداوي بأهالي المنطقة خلال الجولات الميدانية الليلية بالعزب والأحياء المتضررين من عدم إنارة المنطقة.

اقرأ أيضا  مركز مرسى مطروح ينفذ أعمال إصلاح وتركيب كشافات الإنارة بغوط رباح

وأشار إلى أن اللواء وليد المعداوي، رئيس مدينة مرسى مطروح، وجه لمدير الإنارة العامة بمجلس المدينة، بإنارة المنطقة خلف سوق ليبيا والسنوسية في حدود الإمكانات المتاحة بمجلس المدينة.

وكان اللواء وليد المعداوي قام بجولة ميدانية مؤخراً لقرية القصر لمتابعة الشكاوى والمشاكل على أرض الواقع والرقابة على الشواطئ لمتابعة الأسعار المقررة .

اقرأ أيضا  «البحيرة»: إزالة 63 قفصًا سمكيًا مخالفًا على النيل (صور)

وفى سياق متصل نظم مجلس مدينة مرسى مطرو  وبالتعاون مع شرطة المرافق حملة لإزالة الإشغالات بسوق ليبيا ورفع الحواجز التي تعيق حركة السير والمشأه أمام المارة .

 وتأتي الحملة تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح  بفرض سلطة القانون ومنع أى تجاوزات، كوضع بلدورات امام  بعض المحلات  لمنع انتظار السيارات والتعدى على الارصفة وحق المشاه وسرعة ازالة البلدورات امام  نقطة الشرطة بمنطقة سوق ليبيا السياحة، وذلك حفاظا على توسعة الشارع وتيسير حركة السيارات .

اقرأ أيضا  سيارات الصرف بالإسكندرية تتعامل مع ارتفاع مياه البحر بالعجمي

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »