لايف

بدء تصوير‮ »‬6‮ ‬ميدان التحرير‮« ‬يونيو المقبل

كتب ــ أيمن عبد الحفيظ: تبدأ المخرجة هالة خليل مطلع يونيو المقبل تصوير مسلسل الست كوم الجديد »6 ميدان التحرير«. يعود من خلال مسلسل »6 ميدان التحرير« الطاقم الفني والانتاجي الذي قدم مسلسل »شباب أون لاين« وهو أول مسلسل ست…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتب ــ أيمن عبد الحفيظ:

تبدأ المخرجة هالة خليل مطلع يونيو المقبل تصوير مسلسل الست كوم الجديد »6 ميدان التحرير«.

يعود من خلال مسلسل »6 ميدان التحرير« الطاقم الفني والانتاجي الذي قدم مسلسل »شباب أون لاين« وهو أول مسلسل ست كوم مصري للتعاون مجدداً، حيث قام بكتابة المسلسل ثلاثي شباب أون لاين، عبدالفتاح كمال، وأحمد أبو زيد، وسامح سر الختم، وتنتجه شركة »سين« للانتاج الفني بتكلفة 5 ملايين جنيه، ومن المنتظر أن تشارك مدينة الانتاج الاعلامي في انتاج المسلسل المرشح للعرض في رمضان المقبل علي عدد من القنوات الفضائية.

تقوم ببطولة مسلسل 6 ميدان التحرير، الممثلة انتصار، التي شاركت في مسلسل الست كوم »راجل وست ستات« وتلعب دور مديرة بنسيون يقع بالعمارة رقم 6 بميدان التحرير، و يشارك في بطولة المسلسل، محمد شومان، بطل إعلانات مصلحة الضرائب، وطارق التلمساني، ومروة مهران، والسيد الرومي، وكارولين خليل.

يذكر أن مسلسل شباب أون لاين دارت أحداثه حول مجموعة من الشباب الذين يمتلكون شركة للملابس، وواجهتهم بعض المواقف الكوميدية في حياتهم اليومية بسبب أحد أبطال العمل، وقام ببطولته في نسخته الأولي كل من أمير كرارة، ولقاء الخميسي، وبشري، وشريف حمدي، وأحمد الفيشاوي.

شارك الخبر مع أصدقائك