عقـــارات

بدء تسويق مول »كابيتال بلازا« بالعبور

المال ـ خاص   تعتزم شركات باك تك للاستثمار العقاري والصناعي، تسويق مول كابيتال بلازا بمدينة العبور، المقام علي مساحة فدان ونصف الفدان، بتكلفة استثمارية 130 مليون جنيه.   كانت الشركة قد استأنفت الأعمال الإنشائية بالمرحلة الأولي من المشروع أواخر…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال ـ خاص
 
تعتزم شركات باك تك للاستثمار العقاري والصناعي، تسويق مول كابيتال بلازا بمدينة العبور، المقام علي مساحة فدان ونصف الفدان، بتكلفة استثمارية 130 مليون جنيه.
 
كانت الشركة قد استأنفت الأعمال الإنشائية بالمرحلة الأولي من المشروع أواخر العام الماضي، لكن استمرار حالة غياب الرؤي وضعف تسويق الوحدات العقارية حال دون بدء الشركة تنفيذ المرحلة الثانية من المشروع، في ظل استمرار حالة غياب الرؤي مع اختلاف المسطحات التجارية عن الوحدات السكنية من حيث سرعة التدفقات النقدية، واختفاء العملاء الأجانب مع استمرار حالة الترقب للانتهاء من الانتخابات الرئاسية وتسليم السلطة.
 
ويضم »كابيتال بلازا« 120 محلاً تجارياً بارتفاع طابقين، يضم كل منهما 60 محلاً بمساحات تبدأ من 40 متراً إلي 3000 متر، فضلاً عن هايبر ماركت و3 سينمات ومطاعم وكافيهات، وجار التفاوض مع عدد من الماركات العالمية والمحلية لتأجير وتمليك المول، وتتولي مجموعة السقطي للمقاولات الأعمال الإنشائية.

 

شارك الخبر مع أصدقائك