بدء النظر فى دعوى فرض الحراسة على الدلتا للإنشاء فى نوفمبر

رجب عزالدين قالت شركة العربية وبولفارا للغزل والنسيج أن دعوى فرض الحراسة المرفوعة ضدها قد تم تحديد جلسة تحضيرية لها فى يوم 8 نوفمبر القادم. وأضافت الشركة فى بيان للبورصة المصرية " بخصوص الدعوى رقم 35 لسنة 2016 مدنى مستعجل المقامة من حسام الدين نجيب عبد الغنى لفرض الحراسة على الشركة وتعيينه حارس

بدء النظر فى دعوى فرض الحراسة على الدلتا للإنشاء فى نوفمبر
جريدة المال

المال - خاص

4:32 م, الأحد, 30 أكتوبر 16

رجب عزالدين


قالت شركة العربية وبولفارا للغزل والنسيج أن دعوى فرض الحراسة المرفوعة ضدها قد تم تحديد جلسة تحضيرية لها فى يوم 8 نوفمبر القادم.

وأضافت الشركة فى بيان للبورصة المصرية ” بخصوص الدعوى رقم 35 لسنة 2016 مدنى مستعجل المقامة من حسام الدين نجيب عبد الغنى لفرض الحراسة على الشركة وتعيينه حارس قضائى والتى كان مقرر لها جلسة 29 اكتوبر، فقد قررت المحكمة تحديد جلسة تحضيرية لإعداد تقرير بالدعوى للعرض على دائرة القضاء بتاريخ 8 نوفمبر القادم”.

يشار إلى أن المحكمة الاقتصادية بالقاهرة قد قررت حجز الدعوى المرفوعة ضد رئيس مجلس الإدارة علي مصطفي محمد علبة “بصفته”، إلى جلسة 29 نوفمبر المقبل للحكم.

وتختص الدعوى التي رفعها بعض المساهمين، بإخلاء طرف أعضاء مجلس الإدارة، عن التصرفات التي حدثت خلال عام 2014، واعتبارها كأن لم يكن، وإلغاء ما تربت عليها من آثار.

جريدة المال

المال - خاص

4:32 م, الأحد, 30 أكتوبر 16