بدء الجلسة الثانية لمزاد حق الشعب على ٩٩ قطعة أرض

الصاوي أحمد  انطلقت اليوم الثلاثاء، الجلسة الثانية من مزاد "حق الشعب" على مساحة١٧.٥٨٠ فدانا بوادي النطرون من الأراضي المستردة، ويشرف على المزاد هيئة الخدمات الحكومية، من خلال لجنة المزاد والمساحة مقسمة على ٩٩ قطعة. كما تستمر بنفس الشروط في المزادات السابقة، وهي شراء كراسة شروط بسعر ٢٠٠٠ جنيه

بدء الجلسة الثانية لمزاد حق الشعب على ٩٩ قطعة أرض
جريدة المال

المال - خاص

1:01 م, الثلاثاء, 11 أكتوبر 16

الصاوي أحمد 

انطلقت اليوم الثلاثاء، الجلسة الثانية من مزاد “حق الشعب” على مساحة١٧.٥٨٠ فدانا بوادي النطرون من الأراضي المستردة، ويشرف على المزاد هيئة الخدمات الحكومية، من خلال لجنة المزاد والمساحة مقسمة على ٩٩ قطعة.

كما تستمر بنفس الشروط في المزادات السابقة، وهي شراء كراسة شروط بسعر ٢٠٠٠ جنيه وسداد ٢٪من قيمة الاراضي كتأمين ابتدائي تستكمل في حال الترسية ل٥٪.

ومن ضمن الشروط أيضا أنه في حال الترسية على أحد المتزايدين يستكمل سداد ٢٥٪ من قيمة الأرض في غضون شهر بعد تصديق هيئة التعمير على عملية البيع ويتم سداد بقية النسبة من خلال أقساط سنوية، بقيمة ٢٥٪ كل عام وتنتهي عملية السداد خلال ٤ سنوات.

وتم إجراء مزاد خلال الأسبوع الماضي في مرحلته الأولى، وتم بيع ٤ قطع بمنطقة المراشدة على مدار ٤ أيام بقيمة ٤٧ مليون جنيه، وبمساحة ٣٩٧ فدانا في المراشدة بقنا، من إجمالي ١٥٦٧فدانا.

وأكدت لجنة استرداد أراضى الدولة، أن جميع المزادات تلتزم بالقانون فى كل إجراءاتها وتتم بكل شفافية.

وتضمنت كراسات الشروط المواصفات الكاملة للأرض، سواء طبيعتها ونوع المياه الموجودة بها، ونسبة الملوحة والغرض الذى تصلح له الأرض، وذلك حرصا من اللجنة على الشفافية، وأن يكون من يتقدم للمزاد على علم بكل هذه التفاصيل.

واللجنة ملتزمة بتسليم كل من يرسوا عليه المزاد، الأرض، وبالشروط والمواصفات الموجودة بكراسة الشروط.
 

جريدة المال

المال - خاص

1:01 م, الثلاثاء, 11 أكتوبر 16