اقتصاد وأسواق

بحضور وزير المالية.. جامعة بورسعيد تناقش السياسات الإصلاحية للوزارة

على هامش افتتاح الوزير السبت، مقر المديرية المالية الجديد ببورسعيد

شارك الخبر مع أصدقائك

أثنى الدكتور محمد معيط وزير المالية على التعاون بين جامعة بورسعيد والمديرية المالية بما يحقق التكامل بين مخرجات التعليم لخريجي كلية التجارة جامعة بورسعيد ومتطلبات سوق العمل.

وذلك على هامش افتتاح الوزير السبت، مقر المديرية المالية الجديد ببورسعيد ومشاركته فى ورشة العمل الخاصة بتحديث مناهج كلية التجارة بما يتماشى مع سياسات وزارة المالية الإصلاحية وما حدث من تطور في مجال المحاسبة الحكومية .

أقيمت الورشة تحت عنوان “أثر السياسات الإصلاحية لوزارة المالية على المقرارات الدراسية بكليات التجارة”، وذلك وفقا للتعاون بين وزارة المالية وجامعة بورسعيد

الدكتور محمد معيط يتفقد مقر المديرية المالية الجديد

وكان رئيس جامعة بورسعيد الدكتور أيمن إبراهيم، شارك في افتتاح مقر المديرية المالية بحضور الوزير واللواء، عادل الغضبان محافظ بورسعيد والمحاسب، عماد عواد رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية بوزارة المالية ،والذى يعد أحد الصروح المتطورة لوزارة المالية التي تتماشى مع المنظومة الرقمية الحديثة بمحافظة بورسعيد

اقرأ أيضا  وزير المالية للممولين: احذروا.. «العرضحالجية الجدد» ‎

حضر فعاليات ورشة العمل الأستاذة، شامة شردى رئيس الادارة المركزية مدير المديرية المالية ببورسعيد والأستاذ الدكتور، أحمد عبد الرحمن عميد كلية التجارة ولفيف من أعضاء هيئة التدريس من أساتذة كلية التجارة بجامعة بورسعيد ومديري العموم بالمديرية المالية .

وعقب المشاركة في ورشة العمل المشترك أهدى وزير المالية المحاسب رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية بوزارة المالية شهادة التقدير ودرع المديرية المالية للأستاذ الدكتور رئيس جامعة بورسعيد.

اقرأ أيضا  وزيرة التضامن تبحث سبل تفعيل دور الجمعيات الأهلية ببورسعيد

كما أهدى الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة درع جامعة بورسعيد للأستاذ الدكتور محمد معيط وزير المالية توطيدا لأواصر التعاون المشترك بين وزارة المالية وجامعة بورسعيد.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »