عقـــارات

«بتر هوم» تبيع 70% من مشروع ميدتاون صولو بالعاصمة الإدارية

على أن تنتهي من الإنشائات خلال عام ونصف

شارك الخبر مع أصدقائك

تنفذ شركة بتر هوم للتطوير العقاري كومباوند ميدتاون صولو، على مساحة 66 فدانًا، يضم 291 فيلا مستقلة، ومولًا تجاريًّا.

قال أشرف عادل، عضو مجلس إدارة “بتر هوم”، إنه بدأ عمل قواعد الفيلات منذ 4 شهور، وتنتهي الإنشاءات بعد عام ونصف العام، مشيرًا إلى أنه تم بيع 70% من الوحدات.

وأوضح أن الشركة نفذت كومباوند ميدتاون فيلا على مساحة 50 فدانًا، وهو أول مشروع سكني بالعاصمة الإدارية الجديدة، يضم 391 فيلا، وبحيرات، وناديًا اجتماعيًّا، وجراجات، و3 مولات تجارية.

وأضاف أن أعمال الإنشاءات بمشروع ميدتاون فيلا بدأت منذ عام، وتنتهي الإنشاءات بعد عام ونصف العام، مشيرًا إلى أنه تم بيعه بالكامل، وبلغت مبيعات الأجانب بالمشروع نحو 10%.

وأكد أشرف عادل أن تصميمات جميع المشروعات تمت بواسطة الشركة كما أن الشركة تنفد أعمال الإنشاءات بنفسها.

وأضاف أن الشركة تبحث تنفيذ مشروعات إدارية بالعاصمة الإدارية الجديدة في حي المال.

يُذكر أن “ميد تاون سكاي، يضم 450 فيلا و2620 وحدة سكنية، كما يضم 3 مولات تجارية، ومسطحات خضراء.

ونوه بأن المشروع ما زال في مرحلة تسوية الأرض، ويستمر العمل لمدة خمس سنوات ونصف السنة، مشيرًا إلى أنه تم بيع نحو 30% من المشروع خلال شهر من طرح المشروع للعملاء، لافتًا إلى أنه يتميز بتنوع مساحاته وأسعاره التنافسية التى لقيت رواجًا عند عدد كبير من العملاء من راغبى الشراء فى مشروعات الشركة، موضحًا أن المشروع ينقسم إلى 50% شققًا بمساحات مختلفة، و50% فيلات.

وتنفذ الشركة كذلك كومباوند ميدتاون كوندو على مساحة 60 فدانًا، بمنطقة R7 ويضم 54 عمارة، بإجمالي 2520 وحدة سكنية، و3 مولات تجارية، لافتًا إلى بدء أعمال الحفر، وتستمر أعمال الإنشاءات لمدة 4 سنوات ونصف السنة، تم بيع 70% من المشروع.

شارك الخبر مع أصدقائك