«بتر هاوس» تطرح مشروعاً تجارياً فى العاصمة الإدارية الجديدة

يتكلف 400 مليون جنيه

«بتر هاوس» تطرح مشروعاً تجارياً فى العاصمة الإدارية الجديدة
محمود زكي

محمود زكي

7:04 ص, الأربعاء, 19 أغسطس 20

طرحت شركة بتر هاوس للتطوير العقارى مشروعاً تجارياً فى العاصمة الإدارية الجديدة ليصبح المشروع الثالث للشركة فى المدينة منذ نشأتها.

وقال مينا اندراوس مدير التسويق بشركة بتر هاوس إن المول التجارى يقع على مساحة 10 آلاف متر مسطح تقريبا، ويضم حوالى 120 وحدة بمساحات مختلفة تبدأ من 25 متراً مربعاً.

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ المال أن الاستثمار المتوقع للمشروع يبلغ حوالى 400 مليون جنيه، كما طرحت الشركة وحدات المشروع بسعر تنافسى يبدأ من 35 ألف جنيه وبأنظمة سداد مختلفة.

ولفت الى أن الشركة تستهدف ضخ 100 مليون جنيه استثمارات فى مشروع «سكاى كابيتال»، فى العاصمة الإدارية الجديدة مشيرًا إلى أنه تم الانتهاء من أعمال الحفر وتقوم حاليًا بتنفيذ الأعمال الخرسانية بالمشروع.

وأضاف أن الشركة تستهدف خلال العام الحالى الانتهاء من الأعمال الخرسانية للمشروع بالكامل تمهيدًا لبدء تنفيذ أعمال التشطيبات الداخلية للوحدات.

وتابع أندراوس، أن المشروع يتم تنفيذه بمنطقة r7 حيث نجحت الشركة فى بيع حوالى %70 من إجمالى وحدات المشروع والتى تتنوع بين فيلات، وكذلك شقق بحدائق بمساحات تبدأ من 150 متراً مربع للشقق و355 متراً مربعاً للفيلات.

وأكد أن الشركة نفذت العديد من المشروعات العقارية بالمدن الجديدة، مثل الشروق والقاهرة الجديدة، بالإضافة إلى هليوبوليس الجديدة، فضلًا عن مشروعها بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وعلى صعيد مشروع «سكاى كابيتال فيو» والذى يعد ثانى مشروعات الشركة فى العاصمة الإدارية، قال أندراوس إن الشركة حققت مبيعات بلغت نسبتها حوالى %60 من إجمالى مبيعات المشروع.

و لفت إلى أن المشروع يتم تنفيذه على مساحة 15 فدانا وذلك بمنطقة r8 وتبلغ التكلفة الإستثمارية للمشروع حوالى 800 مليون جنيه تقريبًا.

ولفت مدير التسويق بشركة بتر هاوس للتطوير العقارى إلى أن عدد الوحدات السكنية بالمشروع يبلغ 700 وحدة، مشيرًا إلى أن المشروع يتم تنفيذ على 4 سنوات.

وأشار إلى أن «سكاى كابيتال فيو» عبارة عن عمارات سكنية يبلغ عددها 21، وتتراوح مساحة الوحدات بين 145 مترًا إلى 380 متراً مربعاً، موضحًا أن الشركة تستهدف تنفيذ المشروع بالتمويلات الذاتية الخاصة بها، من خلال مبيعات الوحدات داخل المشروع وتصل مدد السداد إلى 8 سنوات.