عقـــارات

«بترهوم» تقرر إلغاء مصروفات نقل ملكية الوحدات بمشروعاتها

استنادا للمادة ١٥ من قانون حماية المستهلك أعلنت شركة بترهوم إلغاء رسوم نقل الملكية والتي تبلغ نسبتها 6%

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت شركة “بترهوم” للتطوير العقاري إلغاء رسوم  نقل الملكية للوحدات التابعة للشركة، والتى تقدر بنحو ٦% من إجمالى قيمة الوحدة السكنية وذلك تيسير على عملاء “بترهوم”.

وأشارت الشركة – في بيان لها – إلى أن مجلس الإدارة قرر إلغاء هذه المصروفات بعد الرجوع لهيئة المجتمعات العمرانية  استنادا للمادة ١٥ من قانون حماية المستهلك، وتطبيقها من تاريخ اعتماد قرار مجلس الإدارة، مؤكدا حرص الشركة على تلبية كل رغبات عملائها والتيسير عليهم .

وأكد مجلس إدارة الشركة أن الفترة الحالية تشهد نهضة عمرانية غير مسبوقة تتزامن مع وضع إجراءات وأطر قانونية لتنظيم السوق العقارية

ولفتت الشركة في بيان إلى حرصها على  أن تكون أول مطور عقارى على أرضها من خلال تنفيذ أولى مشروعاتها على قطعة أرض بمساحة ٦٠  فدانا ” ميدتاون نيو كابيتال” أول كمبوند فيلات لشركة “بيتر هوم” العقارية فى العاصمة الإدارية الجديدة والتى حصلت عليها الشركة فى أول طرح أراضى بالعاصمة.

وأضاف أن الشركة لديها أيضا بالعاصمة الإدارية كمبوند ميدتاون صولو على مساحة 66 فدانا وهو أحد المشروعات السكنية التى أطلقتها المجموعة حيث يقع فى منطقة R7 على محور محمد بن زايد الجنوبى

وأضافت الشركة  إلى أن المشروع  الثالث كمبوند ” ميدتاون كوندو ” العاصمة الإدارية على مساحة 60 فدانا، والذى يقع فى قلب العاصمة الإدارية الجديدة بأكثر الأماكن تميزا بمنطقة “R7”.

وأوضح أن كمبوند ميدتاون سكاى العاصمة الإدارية الجديدة هو رابع مشروع للشركة على أرض العاصمة وأحدثها ويقام على مساحة ١٢٢ فدانا بمنطقة R7 قطعة G3 أمام أرض المعارض وبالقرب من النهر الأخضر ويقسم إلى مجموعة مختلفة من الفيلات المنفصلة والتوين هاوس والتاون هاوس والشقق المميزة، ووحدات أخرى خاصة بالمحلات التجارية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »