اتصالات وتكنولوجيا

«باي سكاي» تورد أنظمة الدفع الإلكتروني السريع لـ البريد المصري و6 بنوك

تم الانتهاء من إجراءات تواجد الشركة بالسوق الإماراتية، كاشفًا عن التعاقد مع بنكين إماراتيين على تقديم حلول الدفع الإلكترونى السريع.

شارك الخبر مع أصدقائك

أبرمت شركة باي سكاي لحلول الدفع الإلكترونى اتفاقًا مع 6 بنوك مصرية على توريد أنظمة الدفع الإلكترونى السريع، بالإضافة لاتفاق مماثل مع هيئة البريد المصرية خلال الأيام الماضية.

وكشف وليد صادق، المؤسس والعضو المنتدب بشركة باي سكاي ، أن 6 من أصل 7 بنوك حصلت على رخصة الدفع الإلكتروني تستخدم أنظمة الشركة مع البريد المصرى، مشيرًا إلى أن شركته توفر عدة خدمات من خلال منصة إلكترونية موحدة، هى: حلول للدفع الإلكترونى، وحلول للمحافظ المالية عبر المحمول، وقبول عمليات الدفع الإلكترونى عبر كروت فيزا وماستر كارد وميزة مصر.

وأضاف وليد صادق لـ«المال»، أن باي سكاي أبرمت اتفاق شركتى مع شركتى ماستر كارد و فيزا لتسهيل قبول عمليات الدفع الإلكترونى للبنوك الأجنبية العاملة فى مصر، مشيرًا إلى أن شركته تقوم حالياً بنقل تلك التجربة للسوق الإماراتية والسعودية.

وأوضح أنه تم الانتهاء من إجراءات تواجد الشركة بالسوق الإماراتية، كاشفًا عن التعاقد مع بنكين إماراتيين على تقديم حلول الدفع الإلكترونى السريع.

وأضح أن شركته تقوم بتأسيس فرع لها فى المملكة العربية السعودية فى إطار خطة التوسع الخارجى التى تنتهجها بمستهدفات طموحة تصل للاستحواذ على حصة كبيرة من سوق الدفع الإلكترونى محليًا وعربيًا.

وكشف أن الشركة تسعى لتوسيع نظام YALLA، الإلكترونى التابع لها، بزيادة عدد منافذها على مستوى الجمهورية لتصل إلى 20 ألف تاجر بدلًا من 4 آلاف خلال 6 شهور.

وقال إنه قام بتأسيس شركة باى سكاى فى 2017 بتمويلات ذاتية عقب تركه منصب مسئول الابتكار والتكنولوجيا الحديثة بشركة فيزا، وكشف عن وجود مفاوضات مع مؤسسات للدخول فى هيكلة ملكية الشركة، رافضَا الإفصاح عن ماهيتها فى الوقت الراهن.

محمود جمال وأحمد على

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »