بورصة وشركات

“بايونيرز” ترفع سعر شراء “آراب ديري” إلى 64.30 جنيه للسهم

أعلنت الهيئة العامة للرقابة المالية، عن إيداع شركة بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية طلب تعديل عرض الشراء المقدم على أسهم الشركة العربية لمنتجات الالبان "آراب ديري"  ليصبح 64.30 جنيه للسهم الواحد (بزيادة 2.06 % تقريباً عن السعر المنافس البالغ 63 جنيه).

شارك الخبر مع أصدقائك

رجب عزالدين :
 
أعلنت الهيئة العامة للرقابة المالية، عن إيداع شركة بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية طلب تعديل عرض الشراء المقدم على أسهم الشركة العربية لمنتجات الالبان “آراب ديري”  ليصبح 64.30 جنيه للسهم الواحد (بزيادة 2.06 % تقريباً عن السعر المنافس البالغ 63 جنيه).
 
وأضافت الهيئة فى بيان، أن الإعلان جاء وفقاً لأحكام المادة (346) من الباب الثانى عشر من اللائحة التنفيذية، لقانون 95 لسنه 92 ، مشيرة إلي أنه جاري دراسة طلب مقدم العرض من قبل الهيئة.
 
وتتنافس شركة “النور” لمنتجات الالبان التابعة لمجموعة “لاكتاليس” الفرنسية، وشركة “بايونيرز” القابضة على شراء أٍهم شركة “آراب ديري” بعد أن تقدما بعروض لدي هيئة الرقابة المالية.
 
وكانت شركة النور لمنتجات الألبان قد تقدمت للهيئة بطلب لتعديل سعر شراء أسهم الشركة العربية لمنتجات الألبان ليصبح 63 جنيه للسهم الواحد بدلاً من 60.5 جنيه بزيادة 2.02% عن السعر المنافس البالغ 61.75 جنيه للسهم.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »