بايونيرز القابضة: نركز حاليا على تنفيذ عرض شراء الكابلات الكهربائية

رجب عزالدين: قالت شركة بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية إن تركيزها حاليا منصب على تنفيذ العرض المقدم على أسهم شركة الكابلات الكهربائية المصرية. وأضافت الشركة فى بيان للبورصة المصرية أن أحد أذرعها الاستثمارية أعلن عرض شراء أسهم شركة الكابلات الكهربائية المصرية، مشيرة إلى أن التركيز الأكبر للإدا

بايونيرز القابضة: نركز حاليا على تنفيذ عرض شراء الكابلات الكهربائية
جريدة المال

المال - خاص

2:12 م, الأثنين, 21 يناير 19

رجب عزالدين:

قالت شركة بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية إن تركيزها حاليا منصب على تنفيذ العرض المقدم على أسهم شركة الكابلات الكهربائية المصرية.

وأضافت الشركة فى بيان للبورصة المصرية أن أحد أذرعها الاستثمارية أعلن عرض شراء أسهم شركة الكابلات الكهربائية المصرية، مشيرة إلى أن التركيز الأكبر للإدارة حاليا منصب على تنفيذ هذا العرض.

وقالت الشركة إلى أنها فى حالة فحص ودراسات مستمرة لفرص واعدة فى القطاع الصناعى لاستعاضة حجم المحفظة فى حالة أى تخارج قد يحدث فى هذا العام.

وأضاف البيان أن بايونيرز القابضة للاستثمارات مازالت مستمرة فى تنفيذ خططها الاستثمارية التى سبق الإفصاح عنها أكثر من مرة.

وتقدمت شركة سمو للاستشارات “المملوكة لبايونيرز” فى وقت سابق بعرض لشراء كامل أسهم رأسمال شركة الكابلات الكهربائية المصرية بسعر 1.35 جنيه.

وتمتلك بايونيرز ومجموعاتها المرتبطة نسبة حوالي 48.5% تقريبا من أسهم رأس المال المصدر لشركة الكابلات الكهربائية المصرية.

وتأسست شركة الكابلات الكهربائية المصرية عام 1954، وتنتج كلا من كابلات الكهرباء، وكابلات الاتصالات سواء للبيع في السوق المحلية أو التصدير، وتستمد حوالي ثلثي إيراداتها من بيع الكابلات الكهربائية إلى قطاع الكهرباء في مصر.

جريدة المال

المال - خاص

2:12 م, الأثنين, 21 يناير 19