اقتصاد وأسواق

باير للأدوية: 61.8 مليون دولار مبيعات 2015 بنمو 15%

باير للأدوية: 61.8 مليون دولار مبيعات 2015 بنمو 15%

شارك الخبر مع أصدقائك

أحمد صبرى:
أعلنت شركة باير للأدوية عن نتائجها في مصر لعام 2015، لتكشف عن تقدم ملحوظ يدعم نموها المستمر بالسوق المصرية، فقد حققت باير نموًا سنويًا بنسبة 15% متجاوزة بذلك متوسط نمو السوق وبذلك تحتل الشركة مرتبة الصدارة بين الشركات العالمية في مصر فيما يتعلق بهذا المؤشر الرئيسي للأداء.

وأشارت الشركة إلى أنها حققت في مصر مبيعات قٌدرت بحوالي 61.8 مليون دولار عام 2015. 

وقال حاتم صفي الدين، مدير عام شركة باير للأدوية في مصر: “نحن سعداء بالنتائج التي حققناها والتي تعكس النمو المتواصل لأداء شركة باير في مصر، فلم تقتصر إنجازاتنا على الارتقاء بمكانة الشركة لتصبح ضمن أكبر 10 شركات متعددة الجنسيات في مصر فحسب، بل حققنا أيضًأ أعلى معدل نمو سنوي بين كل شركات الدواء العالمية في مصر، مؤكدين بذلك التزامنا نحو السوق المحلي”. 

وأضاف: “أداء شركة باير في مصر يعكس الالتزام العام للشركة نحو المنطقة ككل، فعلى مدار 5 سنوات الماضية وطدت الشركة مكانتها من خلال توسيع أنشطتها في مصر بهدف طرح علاجات حيوية وإتاحتها لأكبر عدد من المرضى. واليوم، أصبحت الشركة ضمن أكبر 10 شركات دوائية متعددة الجنسيات على مستوى الشرق الأوسط”.

 

وأكد صفي التزام شركة باير بتعاونها مع الحكومة، قائلًا: “تمثل شراكتنا المستمرة مع الحكومة عاملًا أساسيًا في نجاحنا بمصر، خاصة تعاوننا المثمر مع وزارة الصحة. فنحن دائمًا نعتبر أنفسنا بمثابة شركاء حقيقيون، ونسعى جاهدين لتوفير الأدوية اللازمة للاحتياجات الطبية التي لم تلبى بعد، كما أننا نتعاون مع الحكومة لتحديد أفضل الوسائل لدعم حصول المرضى على الأدوية والتأكد من إتاحتها لأكبر عدد منهم”. 

شارك الخبر مع أصدقائك