رياضة

بايرن ينفرد بصدارة الدوري الألماني لكرة القدم برصيد 39 نقطة

سكاي نيوز عربية وجه بايرن ميونيخ حامل اللقب ضربة قوية لطموح ضيفه رازن بال شبورت لايبزيغ منافسه على القمة بعدما تفوق عليه بجدارة 3-صفر بفضل ثلاثة أهداف في الشوط الأول في مباراة قمة محبطة من طرف واحد لينفرد بصدارة دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم. ويتنافس بايرن - بطل ألمانيا 26 مرة وهو رقم قي

شارك الخبر مع أصدقائك

سكاي نيوز عربية

وجه بايرن ميونيخ حامل اللقب ضربة قوية لطموح ضيفه رازن بال شبورت لايبزيغ منافسه على القمة بعدما تفوق عليه بجدارة 3-صفر بفضل ثلاثة أهداف في الشوط الأول في مباراة قمة محبطة من طرف واحد لينفرد بصدارة دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم.

ويتنافس بايرن – بطل ألمانيا 26 مرة وهو رقم قياسي – مع لايبزيغ على الصدارة لأول مرة ودخلا المباراة بالرصيد نفسه من النقاط وسط توقعات بمباراة مثيرة.

لكن الفريق الزائر لعب حوالي ساعة من اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد ايميل فورسبرج ببطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 30 لكنه استقبل هدفين بالفعل قبل الطرد.

وبدأ بايرن بقوة وأنهى المباراة عمليا في أول نصف ساعة بعدما تقدم بهدفين عبر تياغو الكانتارا وتشابي الونسو في غضون سبع دقائق ثم أضاف روبرت ليفاندوفسكي هدفا ثالثا من ركلة جزاء قبل انتهاء الشوط الأول.

ويعني هذا الفوز وصول بايرن إلى عطلة الشتاء وهو متصدر برصيد 39 نقطة من 16 مباراة بعدما ألحق الهزيمة الثانية بمنافسه هذا الموسم.

ويحتل هيرتا برلين المركز الثالث برصيد 30 نقطة بعد فوزه 2-صفر على دارمشتاد.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »