لايف

بايرن يسعى لمواصلة الهيمنة على البوندزليجا وعينه على دورى الأبطال

بايرن ميونيخ DPA : يسعى فريق بايرن ميونيخ لمواصلة صحوته في طريق تحطيم كل الأرقام القياسية في الموسم الحالي من الدوري الألماني لكرة القدم، عندما يخرج لملاقاة مضيفه فولفسبورج اليوم السبت في المرحلة الرابعة والعشرين من البوندزليجا، ولكنه سيضع عينا…

شارك الخبر مع أصدقائك


بايرن ميونيخ

DPA :

يسعى فريق بايرن ميونيخ لمواصلة صحوته في طريق تحطيم كل الأرقام القياسية في الموسم الحالي من الدوري الألماني لكرة القدم، عندما يخرج لملاقاة مضيفه فولفسبورج اليوم السبت في المرحلة الرابعة والعشرين من البوندزليجا، ولكنه سيضع عينا على مباراته المقبلة في دوري أبطال أوروبا، وهي البطولة التي يحمل لقبها.

ويخرج بايرن ميونيخ لملاقاة فولفسبورج صاحب المركز الخامس في البوندزليجا، في واحدة من المباريات الخادعة، ولكن بايرن الذي لم يخسر طوال 48 مباراة متتالية في الدوري المحلي، يمتلك جرعة زائدة من الثقة بعد فوزه الكاسح على شالكه بخمسة أهداف مقابل هدف الاسبوع الماضي.

وفي حال فاز بايرن على ملعب فولفسبورج، الذي لم يخسر عليه منذ عام 2009، فإنه سيكون قد سجل رقما قياسيا جديدا في تاريخ النادي عبر تحقيق فوزه الـ16 على التوالي في الدوري المحلي.

ولكن مع خوض الفريق مباراة نارية أمام ارسنال الإنجليزي في إياب دور الستة عشر لدوري الأبطال يوم الثلاثاء المقبل، فإن لاعبي الفريق يدركون تماما أهمية عدم فقدان التركيز.

وعاد الجناح الفرنسي فرانك ريبيري إلى صفوف النادي البافاري بعد تعافيه من الإصابة وشارك في مباراة المنتخب الفرنسي أمام نظيره الهولندي الأربعاء الماضى، ولكن توماس مولر وآريين روبن غابا عن المنتخبين الألماني والهولندي في جولة المباريات الودية الدولية.

وسقط فولفسبورج على ملعب هوفنهايم بستة أهداف مقابل هدفين الأحد الماضي، ويأمل الفريق تحقيق نتيجة جيدة أمام بايرن من أجل استعادة توازنه.

ويسعى فولفسبورج للتأهل إلى الموسم المقبل من دوري أبطال أوروبا، وبالتالي فإن لاعبي الفريق يتطلعون إلى مواجهة بايرن ميونيخ بندية، وعدم إظهار أي مظاهر للخوف أو القلق في مواجهة المارد الألماني.

ويخرج بروسيا دورتموند وصيف البوندزليجا بفارق 20 نقطة، لملاقاة فرايبورج الذى يصارع على الهبوط يوم الأحد، وهو الأمر الذي يعطي الفرصة لباير ليفركوزن لاقتناص وصافة جدول الترتيب مؤقتا، حينما يلاقي مضيفه هانوفر اليوم السبت.

وخسر ليفركوزن في أخر 5 مباريات له على مستوى جميع المسابقات، وبالتالي يسعى الفريق للعودة إلى طريق الانتصارات على حساب هانوفر.

ويستضيف شالكه، الذي يأمل أيضا أن يتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، فريق هوفنهايم مساء السبت، بعد أن تعثر الفريق مؤخرا وسقط على ملعبه أمام ريال مدريد الاسباني بستة أهداف مقابل هدف في دوري الأبطال، قبل أن يخسر بالخمسة أمام بايرن ميونيخ محليا.

وفي الصراع على التأهل إلى الدوري الأوروبي، يلتقي بروسيا مونشنجلادباخ مع ضيفه اوجسبورج اليوم السبت، فيما يلتقي هيرتا برلين مع مضيفه ماينز غدا الأحد.

وتتعلق المباريات الأخرى المقررة اليوم السبت ، بالصراع من أجل النجاة من شبح الهبوط، حيث يلتقي اينتراخت فرانكفورت مع مضيفه هامبورج، وفيردر بريمن مع مضيفه نورنبرج، بينما يسعى شتوتجارت لوقف سلسلة الهزائم الثمانية المتتالية على ملعبه، حينما يقابل اينتراخت براونشفيج.

شارك الخبر مع أصدقائك