لايف

بايرن ميونخ ينهى معسكره الإيطالي وسط شائعات التعاقد مع ألكانتارا

بايرن ميونخ وكالة الأنباء الأسبانية: أنهى نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، معسكره في ترينتينو بإيطاليا وعاد إلى العاصمة البافارية، وسط شائعات حول قرب الإعلان عن التعاقد مع الدولي الإسباني تياجو ألكانتارا لاعب وسط برشلونة. وأبرزت وسائل إعلام ألمانية مثل…

شارك الخبر مع أصدقائك


بايرن ميونخ


وكالة الأنباء الأسبانية:

أنهى نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، معسكره في ترينتينو بإيطاليا وعاد إلى العاصمة البافارية، وسط شائعات حول قرب الإعلان عن التعاقد مع الدولي الإسباني تياجو ألكانتارا لاعب وسط برشلونة.

وأبرزت وسائل إعلام ألمانية مثل “دير شبيجل” و”سوديوتشه تسايتونج” و”بيلد” ، الوضوح الذي أعلن به جوسيب جوارديولا المدير الفني للنادي البافاري ، أمس الخميس رغبته في ضم اللاعب.

وأبرزت “دير شبيجل”أن وكيل اللاعب هو “بالصدفة” بير شقيق المدير الفني للبافارى الذى يفترض أن يسهل الصفقة، حيث يبدو بايرن على استعداد لسداد قيمة الانتقال التي تبلغ 18 مليون يورو.

وأعقب إعلان جوارديولا، تأكيد من وسائل إعلام إيطالية بأن الصفقة قد حسمت، حيث أكدت ذلك محطة “سكاي إيطاليا” وصحيفة “جازيتا ديللو سبورت”.

وأنهى بايرن معسكره الإيطالي أمس، وينتظر أن يواجه روستوك بعد غد الأحد استعدادا للموسم الجديد، قبل أن يتم تقديم فريق النادي للموسم الجديد يوم 23 من الشهر الجاري، قبل يوم من مواجهة برشلونة وديا في ميونخ.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »