لايف

بايرن ميونخ يقترب من التتويج بالبوندزليجا للموسم الثاني على التوالي

وكالة الأنباء الأسبانية EFE: أصبح بايرن ميونخ قاب قوسين أو أدنى من التتويج بلقب الدوري الألماني لكرة القدم للموسم الثاني على التوالي خلال مارس، بعدما حقق انتصاره السادس عشر بلا تعادل أو هزيمة، تحت قيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا. وواصل…

شارك الخبر مع أصدقائك

وكالة الأنباء الأسبانية EFE:

أصبح بايرن ميونخ قاب قوسين أو أدنى من التتويج بلقب الدوري الألماني لكرة القدم للموسم الثاني على التوالي خلال مارس، بعدما حقق انتصاره السادس عشر بلا تعادل أو هزيمة، تحت قيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا.

وواصل الفريق البافاري سلسلة نتائجه المبهرة، بعدما سحق فولفسبورج 6-1 في الجولة الرابعة والعشرين من البطولة، وقبلها فاز 5-1 أمام شالكه وبرباعية نظيفة أمام فرايبورج وهانوفر.

وحال فوز بايرن بمبارياته الأربع القادمة في هذا الشهر أمام باير ليفركوزن وماينز وهيرتا برلين وهوفنهايم، سيتوج حسابياً باللقب دون الحاجة للنظر لنتائج الآخرين، أما فولفسبورج فتجمد رصيده عند 39 نقطة في المركز الخامس.

ويمتلك بايرن حامل اللقب والمتوج بالثلاثية التاريخية الموسم الماضي مع مدربه السابق يوب هاينكس، في جعبته 68 نقطة لينفرد بفارق 20 نقطة عن أقرب ملاحقيه بروسيا دورتموند، الذي فاز بصعوبة اليوم أمام فرايبورج بهدف نظيف.

ووسع دورتموند الفارق مع باير ليفركوزن الثالث إلى 4 نقاط، بعد سقوط الأخير في فخ التعادل أمام هانوفر أمس بهدف لمثله.

وبات شالكه قاب قوسين من انتزاع المركز الرابع بعد أن عادل ليفركوزن في رصيد النقاط، لكنه يتأخر بفارق الأهداف، وذلك بعد فوزه الكبير على زائره هوفنهايم برباعية نظيفة، وأهدر هونتلار فرصة السوبر هاتريك بإضاعته لركلة جزاء.

ورفض ماينز الاقتراب من المربع الذهبي وتعادل أمام ضيفه هرتا برلين بهدف لمثله.

ورفع رصيده إلى 38 نقطة في المركز السابع، ليبقى على بعد 6 نقاط من صاحبي المركزين الثالث والرابع بالبوندزليجا باير ليفركوزن وشالكه.

أما هيرتا برلين فأصبح رصيده الى 36 نقطة محتلاً الترتيب التاسع.

وهزم أوجسبورج منافسه بروسيا مونشنجلادباخ 2-1 ليصعد للترتيب السادس برصيد 38 نقطة، فيما تراجع جلادباخ للترتيب الثامن برصيد 36.

وفي باقي المباريات تعادل آينتراخت فرانكفورت امام مضيفه هامبورج 1-1 ، وشتوتجارت أمام ضيفه آينتراخت براونشفيج 2-2.

 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »