لايف

بايرن ميونخ يسعى لمزيد من الأرقام القياسية فى البوندزليجا

المال - خاص يسعى العملاق بايرن ميونيخ، لتحطيم المزيد من الأرقام القياسية، مع استعداده لمواجهة برشلونة الأسباني، في الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، فيما يستعد بروسيا دورتموند، لمباراة ريال مدريد بالبطولة الأوروبية نفسها، عن طريق الفوز في مباراته…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص

يسعى العملاق بايرن ميونيخ، لتحطيم المزيد من الأرقام القياسية، مع استعداده لمواجهة برشلونة الأسباني، في الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، فيما يستعد بروسيا دورتموند، لمباراة ريال مدريد بالبطولة الأوروبية نفسها، عن طريق الفوز في مباراته بالأسبوع الـ30 للدوري الألماني، اليوم السبت.

وحسم بايرن ، الذي يحل ضيفا على هانوفر بالدوري الألماني (البوندزليجا)، اليوم، لقب المسابقة المحلية في زمن قياسي، مع تبقي 6 أسابيع على نهاية الموسم، وألحق الفريق البافاري هزيمة قاسية بفريق فولفسبورج بنتيجة 6/1 الثلاثاء الماضي، في قبل نهائي كأس ألمانيا، مع سعيه لتحقيق إنجاز ثلاثي هذا الموسم.

ويستطيع البايرن الانفراد بصدارة قائمة الفرق المحققة لأكبر عدد من الانتصارات في موسم واحد بالبوندسليجا، إذا ما حقق فوزه الـ26 بالموسم، كما يستطيع الفريق أن يعادل رصيد دورتموند من النقاط الذي بلغ 81 نقطة في الموسم الماضي، مع تبقي 4 مباريات له على نهاية المسابقة، فضلا عن رفع انتصاراته إلى 13 فوزا على التوالي.

ولم يخسر بايرن أي نقاط منذ استئناف منافسات البوندسليجا بعد العطلة الشتوية، ونجح بالفعل في تحطيم العديد من الأرقام القياسية، في طريقه لتأمين لقبه ال23 بالدوري المحلي.

أما دورتموند، صاحب المركز الثاني بالبوندسليجا، فسيتضيف ماينز اليوم، ويمكنه أن يضمن بطاقة التأهل المباشر لدوري الأبطال بالموسم المقبل، لو سارت جميع الأمور في مصلحته.

ولاشك في أن كلا من بايرن ودورتموند سيخوضان مباراتيهما لهذا الأسبوع بالبوندزليجا وبالهما مشغول بالمواجهات الأسبانية، وهو ما قد يدفع مدربي الناديين، يوب هاينكيس ويورجن كلوب، لإجراء بعض التغييرات على تشيكلي فريقيهما، ومنح راحة لبعض اللاعبين، وتجربة لاعبين آخرين.

شارك الخبر مع أصدقائك