استثمار

بانكس: ما قامت به مصر يدعو للفخر..والاقتصاد فى حاجة لمساعدات عاجلة

المال ـ خاص: أكد ريتشارد بانكس ، مدير عام الأسواق الناشئة في مؤسسة اليورومني للاستثمار المؤسسي ،أن الوضع الحالى للإقتصاد المصرى لايتيح رفاهية الانتظار ، وأشار إلى أهمية تفعيل الشراكات الإقليمية والعالمية لتسريع وتيرة النمو. وقال أنه متفائل بالحكومة الجديدة…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال ـ خاص:

أكد ريتشارد بانكس ، مدير عام الأسواق الناشئة في مؤسسة اليورومني للاستثمار المؤسسي ،أن الوضع الحالى للإقتصاد المصرى لايتيح رفاهية الانتظار ، وأشار إلى أهمية تفعيل الشراكات الإقليمية والعالمية لتسريع وتيرة النمو.

وقال أنه متفائل بالحكومة الجديدة التى تضع العدالة الاجتماعية على رأس أولوياتها، وجعلت الشعب المصرى يشعر أن تضحياته في ثورة 25 يناير لها مقابل.

ورأى بانكس أن الحكومة أبلت بلاءً حسناً على مستوى الأداء الأقتصادى ونجحت في الحفاظ على استقرار العملة المحلية ، واكد أن صمود القطاع المصرفي اعطى لمصر بعض المميزات بالمقارنة مع الدول التى عانت اقتصاداتها خلال الفترة الماضية، وقال: “ما قامت به مصر يدعو للفخر.

وأضاف أن الاقتصاد العالمى بشكل عام يعانى بعض التباطؤ منذ عام 2008 بعد الأزمة المالية العالميةمشيراً إلى أن تعزيز بعض الشركات العالمية لاستثماراتها فى السوق المحلية ومنها شركتي بيبسي و سامسونج أمر يدعو للتفاؤل.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »