رياضة

«بالنيران الصديقة والفار».. تونس تخسر والسنغال تتأهل لنهائي كأس الأمم الإفريقية

استطاع منتخب السنغال التأهل إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 المقامة في مصر، بعد الانتصار على منتخب تونس بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم اليوم على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات نصف نهائي البطولة القارية. هدف المباراة الوحيد…

شارك الخبر مع أصدقائك

استطاع منتخب السنغال التأهل إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 المقامة في مصر، بعد الانتصار على منتخب تونس بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم اليوم على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات نصف نهائي البطولة القارية.

هدف المباراة الوحيد جاء عن طريق ديلان برون في مرماه بالخطأ، بعد خروج كارثي للحارس معز حسن لحظة تنفيذ ركلة حرة في الدقيقة 101 لصالح «أسود التيرانجا»، كما حرمت تقنية “الفار” منتخب تونس من ضربة جزاء، احتسبها الحكم في الدقائق الأخيرة من الوقت الإضافي الثاني.

المباراة شهدت إثارة كبيرة خلال أحداث شوطيها الأصليين؛ وذلك بعد أن احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح تونس أهدرها نجم الزمالك فرچاني ساسي مع الدقيقة 74، قبل أن يحتسب أخرى ولكن لصالح السنغال في الدقيقة 80، ولكن أيضًا معز حسن تصدى لها ببراعة لتبقى النتيجة سلبية حتى أحداث شوطيها الإضافيين.

إثارة جديدة شهدها استاد الدفاع الجوي عندما اصطدمت الكرة بيد مدافع السنغال مع الدقيقة 113، إلا أن حكم اللقاء قرر عدم احتسابها بعد الرجوع لتقنية الفيديو؛ بداعي أن اللاعب لم يتعمد لمس الكرة باليد.

وبهذه النتيجة يتأهل منتخب السنغال إلى اللقاء النهائي، وينتظر الطرف الثاني الفائز من لقاء الجزائر ونيجيريا، والذي يقام على استاد القاهرة الدولي في التاسعة مساء.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »