بالم هيلز تشترى أرضا من الإسكان بـ1.9 مليار جنيه

سداد 15% من القيمة خلال الشهر الجارى والباقى على 7 سنوات رجب عزالدين وأسماء السيد: قالت شركة بالم هيلز للتعمير، إنها تعاقدت مع وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، على الاستحواذ على قطعة أرض مساحتها 190 فدانا بمدينة 6 أكتوبر بقيمة 2440 جنيه للمتر. وأضافت الشركة فى بيان للبورصة المصرية "تق

بالم هيلز تشترى أرضا من الإسكان بـ1.9 مليار جنيه
جريدة المال

المال - خاص

11:30 ص, الأربعاء, 4 يناير 17

سداد 15% من القيمة خلال الشهر الجارى والباقى على 7 سنوات

رجب عزالدين وأسماء السيد:

قالت شركة بالم هيلز للتعمير، إنها تعاقدت مع وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، على الاستحواذ على قطعة أرض مساحتها 190 فدانا بمدينة 6 أكتوبر بقيمة 2440 جنيه للمتر.

وأضافت الشركة فى بيان للبورصة المصرية “تقع قطعة الأرض بمنطقة التوسعات الشرقية بمدينة السادس من أكتوبر ملاصقة لمشروعات الشركة القائمة مثل بالم هيلز جولف فيوز وامتداد الجولف”.

وتابع البيان” يتضمن التعاقد سداد 15% من قيمة الأرض خلال الشهر الجارى (يناير) مع سداد باقى القيمة على سبع أقساط سنوية متساوية بعد انتهاء فترة سماح مدتها ثلاث سنوات”

وتبلغ قيمة الـ190 فدان وفقا للسعر المذكور حوالى 1.94 مليار جنيه، وتعمل الشركة حاليا على الانتهاء من المخطط العام لمشروعات الشركة على تلك الأرض، والمتوقع أن تشمل وحدات مستقلة ومنطقة خدمات تجارية، على أن يتم فتح باب الحجز والبيع خلال العام الجارى.

وقال ياسين منصور، رئيس مجلس إدارة الشركة، “إن هذا التعاقد يشكل إضافة استراتيجية لمحفظة أراضى الشركة مدعوما بالإقبال غير المسبوق على مشاريع الشركة”.

ومن جانبها، قالت شركة “برايم” للاستثمارات المالية في تقرير بحثي، إن توقيع شركة بالم هيلز اتفاقا للحصول على 190 فدانا من وزارة السكان يعد إضافة قوية لأرض جديدة تصل مساحتها إلى 798 ألف متر، تزيد من محفظة أراضى الشركة لتصل إلي 22.2 مليون متر مرتفعة من 21.4 مليون، وبذلك تضمن بالم هيلز الحفاظ على المركز الثالث من حيث صدارة المساحات المتوافرة للتطوير لدى الشركات العاملة فى القطاع.

وأضافت الشركة، في بيانها اليوم، أن قطعة الأرض تقع من الناحية الاستراتيجية إلى جانب مشروعات الشركة الحالية في غرب القاهرة بما في ذلك “بالم هيلز جولف فيوز” وامتداد “الجولف”.

جريدة المال

المال - خاص

11:30 ص, الأربعاء, 4 يناير 17